سام برس
أكد الدكتور ناصر العرجلي رئيس حزب اليمن الحر عضو اللجنة الثورية العليا بان الاقتتال الدائر بين فصائل ما يسمى ب"المقاومة"في محافظة عدن هوخلاصة للاهداف الحقيقية التي يسعى اليها العدوان السعودي الغاشم على اليمن.

واضاف في تصريح لـ"سام برس" بان النظام السعودي لم يعمل طيلة العقود الماضية ومنذ ظهوره في ثلاثينيات القرن الماضي اي شئ او فعل من شانه ان يعود بالخير والجدوى على اليمن وشعبه وهاهو اليوم يؤكد هذه الحقائق التي يعلمها الشعب اليمني قاطبة بمختلف توجهاته وانتماءاته حتى وان رفع شعارات واعلن اهدافا غير ذلك وهو يشن عدوانه غير المبرر على اليمن وشعبه.

وتساءل العرجلي متى سعى نظام آل سعود لتحقيق الاستقرار لليمن وجلب الرخاء والهناء لشعبه..

مستغربا انسياق البعض من ابناء الوطن وراء هذه الشعارات البراقة مع علمه اليقين بخفايا ومآرب العدوان..مشيرا الى ان الفوضى والاضطرابات في عدن وغيرها من محافظات الجنوب الغالي تكشف جزءا من المخطط العدواني لضرب اليمن ووحدته واستقراره وتاجيج الفتنة والتمزق والفرقة بين ابناء الوطن الواحد.

ودعا العرجلي جميع ابناء الشعب والقوى الوطنيةالفاعلةالى وضع الخلافات جانبا والترفع عن الصغائر والعمل على توحيد الجهود ورص الصفوف من اجل التصدي للعدوان و الحفاظ على اليمن وحماية مكتسباته الوطنية.

حول الموقع

سام برس