سام برس
انطلقت عصر اليوم الاثنين بالعاصمة صنعاء مسيرة جماهيرية حاشدة للتصدي للعدوان السعو امريكي ومرتزقته ، ندد خلالها المشاركون بجرائم الابادة والحصار الجائر على اليمن ، واستنكروا حالة الصمت الدولي المريب تجاه اعمال القتل والتدمير والتشريد .

ردد المشاركون خلال تجمعهم في باب اليمن بالعاصمة صنعاء العديد من الشعارات ، ورفعوا العديد من اللافتات المنددة والمستنكرة والرافضة لجرائم قوات التحالف بقيادة السعودية ، واستهجنوا صمت المجتمع الدولي .

كما صرخت الجماهير بالشعارات الحماسية ضد امريكا واسرائيا والسعودية والتحالف والمرتزقة الذين خانوا الوطن، وعبر المشاركون عن رفضهم القاطع للشيطان الاكبر واذنابه من دول الاستكبار لعل العالم يسمع بدلا من حالة الصمت والتراجع والنفاق ، ورردوا الكثير من الشعارات منها .. شعب اليمن كلا ولن .. يقبل عميل او مرتهن.. طائرات الاباتشي .. نسقطها صبح عشي .. الموت لامريكا الموت لاسرائيل اللعنة على اليهود النصر للاسلام وغيرها من الشعارات .

كما استعرض موجهوا المسيرة الجماهيرية العديد من الانجازات للجيش واللجان الشعبية لانصار الله في ميادين الصمود والبطولة وتقدمهم وفق خطوات مدروسة نحوالامام والتضحيات والصبر والصمود والثقة بالله التي ساعدت في انهيار وهزيمة ورعب الاعداء .. كما اكدوا سقوط كافة الاقنعة المتآمرة بدليل ارتفاع علم القاعدة وداعش في بعض مؤسسات الدولة اليمنية ، ومع ذلك تظل الدماء رخيصة في سبيل الوطن ، وان هؤلاء الذين ادمنوا سياسة السحل وقطع الرؤوس يأتمرون أوامر حكام الخليج .. ثم ردد المشاركون بالمسيرة بالروح بالدم نفديك ياوطن ..

وأكد المشاركون بان الحوار هو للتغطية على الفشل وان الحوار هو حوار البندقية في الرد على المعتدي وهو مايصنعه الابطال في ميادين القتال .

حول الموقع

سام برس