سام برس
اثارت الانتصارات اللافته التي حققها ويحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في عمق اراضي العدو السعودي ارتياحا واسعا في اوساط الشعب اليمني.

واضطر العدو الى الاعتراف بمصرع اللواء عبدالرحمن الشهراني قائد اللواء 18مشاة بجيزان المحتلة وعدد آخر من جنوده بعد ان ظل يتكتم على خسائره المذله وتقهقره وانهزاماته المتلاحقة في الاراضي اليمنية المحتلة في نجران وجيزان وعسير طوال الفترات الماضية.

وقال الدكتور ناصر العرجلي رئيس حزب اليمن الحر بان هذه الانتصارات التي قصمت ظهر العدو قد اسقطت عنتريات وغرور العدو السعودي ومرغت بكبريائه وجه التراب وابانت للعالم هشاشة وضعف نظام آل سعود الفاسد وهوان جيشه المرتزق رغم العتاد الحديث الذي بحوزته.

واضاف العرجلي في تصريح لـ"سام برس"بان هذا التقدم الكبير لابطال الجيش واللجان الشعبية ماهو الا خطوة واحدة في مسيرة تحرير الاراضي اليمنية التي يحتلها النظام الاسري المتهالك في المخلاف السليماني اليمني "عسير- نجران- جيزان" مؤكدا بان الايام القادمة ستشهد مزيدا من الانتصارات الحاسمة في مواجهة غرور وغطرسة العدوان الغاشم خاصة مع اعلان الجيش اليمني بدء تنفيذ الخيارات الاستراتيجية للرد على العدوان.

واشار الدكتور العرجلي الى ان هذه الانكسارات المتلاحقة التي اصابت العدوان في عمق اراضيه جعلته يفقد اعصابه ليستهدف بهستيريا وجنون اماكن تجمعات السكان والمدنيين ويقصف الموانئ التجارية ويمعن في تدمير المرافق الحيوية مؤكدا على حق الجيش اليمني في استهداف منشئات ومرافق العدو والمعاملة بالمثل خاصة وان هذا العدو المتغطرس لم يعط اي اعتبار او اهمية لصبر وحلم الشعب اليمني طيلة الخمسة الاشهر الماضية واعتقد ان عدم الرد ضعفا اوعجزا وهو الامر الذي سيتاكد له قريبا على الارض.

حول الموقع

سام برس