سام برس / متابعات
حشدت جماعة الاخوان المسلمين الالاف من انصارها في الشارع الاردني لدعم المسجد الأقصى ، تحت شعار معاً لدعم صمودهم .. قادها المراقب العام الشيخ همام سعيد ، حملت العديد من علامات الاستفهام ومثلت بأستعراضهااللافت للانظار رسالة قوة تحمل اكثر من معنى للنظام الاردني

ونظمت الفعالية بمشاركة الاف الأردنيين والعشرات من قادة الحركة الإسلامية في منطقة حي نزال والياسمين في الدائرة الثانية لعمان العاصمة والتي تتميز بكثافة سكانية كبيرة وتعتبر من معاقل الأخوان في الإنتخابات.

والقيت وسط الحشد الجماهيري خلال المهرجان العديد من الكلمات والخطابات التي إستنكرت الصمت الرسمي العربي تجاه إعتداءات إسرائيل على المسجد الأقصى.

وطالبت الجماهير الجانب الرسمي القيام بواجب الوصاية على المسجد الأقصى ، معتبرا ان أقل واجبات هذه الوصاية هو طرد سفير الكيان الصهيوني ، لا سيما مع تواصل الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى وإقرارهم للتقسيم الزماني ، مؤكدا ان هدم الأقصى سيتسبب بهدم بلاد وحكومات وان الشعوب لن تقبل باستمرار التفريط بالمقدسات.

وفي لغة تنكرية وحالة من العتاب والمسؤولية قال الشيخ طالب سعيد ” اليهود يدخلون إلى المسجد الأقصى كل يوم تحت رعاية رسمية من كيانهم ، فماذا أدخلت الحكومة الأردنية إلى الأقصى هل أدخلت جنودا أو شعبا مدرا على السلاح للقيام بواجب التحرير “، مؤكدا أن جماعة الإخوان المسلمين اخذوا على عاتقهم إن يكونوا طليعة التحرير للمسجد الأقصى المبارك .

حول الموقع

سام برس