سام برس / الجوف / فيصل الاسود
في اطار تقديم معونات ومساعدات غذائية للنازحين تقوم منظمة ادرا اليمن مشروع الجار بتقديم مساعدات غذائية للاسر النازحة بمديريات الحزم ،الغيل ،الخلق والمتون ،والمصلوب والمطمه وفي .
حيث اكد الاستاذ احمد العثماني مدير مشروع الجار التابع لمنظمة ادرا اليمن ان عدد الاسر المستهدفة حوالي ثلاثة الاف اسرة من الاسر النازحة وبدعم وتمويل من قبل وكالة التنمية البريطانية.

واثناء زيارة مديرية المتون لاحظ الفريق -العمل جاري علي قدم وساق وتم اللقاء بالاستاذه هدي الدقاق ضابطة في مشروع الجار بالجوف التي اكدت ان عدد الحالات المستفيدة حوالي 459حالة نازحة من عدد من مديريات الحزم والتي نزحت من مناطق الصراع عند قصف الطيران السعودي ،كما اكدت ان المستهدفين من هذه المساعدات نازحين من عدد من المحافظات ومنها محافظة عمران وصنعا ومارب واب.

علما بان هذه المساعدات سوف تقوم بتخفيف بعض الاعباء الاقتصادية على النازحين خاصة وان البلاد تمر بمرحلة حرب في حين وجدت بعض الصعوبات واكدت الاستاذه الدقاق ان بعض النازحين لم يتم مسحهم نظرا لكثرتهم ولعدم معرفةاماكن تواجدهم.
في حين ثمن بعض المستفيدين هذه المساعدات معبرين عن شكرهم وتقديرهم لمشروع الجار التابع لمنظمه ادرا اليمن على اللفتة الانسانية تجاه المواطنين وخدمة المجتمع.

حول الموقع

سام برس