سام برس
سيكون امام فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، شهر معقد في ايلول/ سبتمبر، النادي الكتالوني سيخوض مباريات عديدة في فترة قصيرة بالاضافة الى ان اغلب المباريات ستكون معقدة من حيث المبدأ.

واشارت صحيفة "سبورت" الى عدد المباريات المعقدة التي تنتظر برشلونة، رجال لويس انريكي سيخوضون 7 مباريات في 22 يوما فقط، هذا الماراثون من المباريات سينطلق في 12 ايلول/ سبتمبر على ملعب فيسنتي كالديرون امام اتلتيكو مدريد بالليغا، وتعتبر مباراة معقدة للغاية خصوصا ان الروخي بلانكوس حققوا العلامة الكاملة في بداية الدوري بالإضافة الى تعزيز الفريق الذي يدربه دييغو سيميوني بلاعبين كبار.

وبعد بأربعة ايام، سيرحل برشلونة الى العاصمة الايطالية لمواجهة روما في اول مباراة بدور المجموعات من دوري ابطال اوروبا، ونظريا فإنها تعتبر اصعب مباراة لرجال لويس انريكي في دور المجموعات.

وفي 22 من نفس الشهر، سيستضيف برشلونة نظيره ليفانتي بالدوري، وهي مباراة ستتيح للمدرب لويس انريكي القيام ببعض التغييرات واعطاء راحة لابرز لاعبيه خصوصا انه بعد 3 ايام فقط (23 سبتمبر) سيرحل الفريق الكتالوني الى ملعب بالايدوس لمواجهة سيلتا فيغو.

وبعدها، سيستضيف برشلونة نظيره لاس بالماس في مباراة اخرى لن يجد فيها زملاء ليو ميسي صعوبات من حيث المبدأ، خصوصا امام فريق صعد لدوري الاضواء هذا الموسم.

وسيستضيف برشلونة بعد 72 ساعة من مواجهة لاس بالماس، نظيره باير ليفركوزن الالماني، ولن تكون المباراة سهلة كما يبدو خصوصا ان الفريق الذي يدربه شميدت لديه لاعبين قد يشكلون خطورة على البلوغرانا، وابرزهم المهاجم كيسلينغ او صانع الالعاب التركي كالهانغلو والمهاجم المكسيكي تشيتشاريتو.

وفي الاخير، سيتوجه برشلونة الى ملعب رامون سانشيز بيزخوان لمواجهة اشبيلية، الفريق الاندلسي كان على مقربة من حصد لقب السوبر الاوروبي امام رجال لويس انريكي قبل اسابيع، وفي 3 تشرين الاول/ اكتوبر المقبل سيحاول رجال اوناي ايمري الانتقام بعد الخسارة في تبيليسي 5-4.

ولن تكون المأمورية سهلة على برشلونة في ظرف 22 يوما، اذ ستكون له بعض المباريات المعقدة خصوصا خارج الديار، زيارة ملاعب معقدة مثل الاوليمبيكو في روما او فيسينتي كالديرون في مدريد و سانشيز بيزخوان في اشبيلية، لن تكون بالمهمة السهلة لابطال اسبانيا واوروبا.
كوررررة

حول الموقع

سام برس