سام برس / خاص
ينظم ابناء محافظة ذمار يوم غداً لاثنين وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة استهداف العدوان السعودي الصهيوامريكي لحفل زواج في منطقة سنبان بالمحافظة.
وأكد الشيخ محمدعبدالوارث طاهر المصري امين عام رابطة ابناء اليمن الحر في تصريح صحفي ل-" سام برس " بان الجريمة التي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال تضاف الى جرائم الحرب اليومية التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الأبرياء من ابناء الشعب اليمني وتعتبر جريمة حرب متكاملة الاركان وخطوة خطيرة في مسلسل حرب الابادة الشاملة التي تجرمها كافة القوانين والأعراف والمواثيق الدولية.

ودعا الشيخ المصري المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية حول العالم الى ادانة هذه الجرائم والعمل السريع باتجاه الضغط لايقاف العدوان وممارساته الهمجية تجاه الشعب اليمني وبناه الاساسية.

من جانبه أشارالقائم بأعمال رئيس رابطة ابناء اليمن الحر بذمار الشيخ احمد صلاح المصري الى ان جرائم العدوان الخارجي واذياله واعوانه في الداخل تجاوزت كل الحدود وبات المدنيون والمنازل السكنية وحتى التجمعات المدنية اهدافا له ويدمرها بشكل جنوني وهستيري ..

مشيرا الى ان مثل هذه الجرائم البشعة لن تنجح في كسر إرادة الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان وأدواته الحقيرة والمفلسة أخلاقيا وإنسانيا وأنها لن تمر مرور الكرام وان الشعب اليمني قادر على ردع العدوان والثأر لدماء الأبرياء وان الأيام القليلة القادمة ستثبت ذلك.

حول الموقع

سام برس