سام برس / متابعات
وجهت الاميرة بسمة بنت سعود آل سعود من لندن وعبر راديو شفيلد لايف في تصريح خاص لها لبرنامج "ولهن رأي" الذي تعده وتقدمه د. ابتسام الفرح رسالة الى الشعب اليمني ومناشدة خاصة منها لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن مايحدث للمغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية من إجراءات من قبل وزارة العمل.
ونقلت وسائل إعلامية أن الاميرة بسمة قالت ان مايحدث لليمنيين في السعودية غلط وغلط وغلط واحب ان اعلق وعلقت عليه في التويتر واتمنى ان ينحط عندي على تويتر واحب الناس تستمع اليه من اليمن والسعودية.
ونسخت الاميرة بسمة رابط المقابلة على مدونتها على الانترنت التي تقول فيه:
"اخواني واخواتي واعمامي واسرتي والشعب اليمني: انتم جزء منا ونحن جزء منكم والذي حصل في السعودية نخجل منه وسيكون وصمة علينا لن تزول بسهولة لان اليمنيين هم من صاحبوا عبدالعزيز وسعود بن عبدالعزيز في استقرار الوضع الاقتصادي في المملكة وكانوا هم التجار الأوائل وهم كثير مننا ومن المنطقة الغربية بالخاص والمملكة بالعام مصاهرون واعتبرهم اخواتي واخواني نحن وطن واحد و يجب ان نكون يد واحدة وانا اناشد عبر موقعكم وقناتكم خادم الحرمين الشريفين ان يعيد النظر في هذا القرار التعسفي لان اليمن مننا اليمنيون سعوديون والسعوديون يمنيون".

حول الموقع

سام برس