سام برس
أعلنت العديد من وسائل الاعلام الشريفة والمثقفين ومنضمات المجتمع المدني تضامنهم الكامل مع " قناة الميادين" ضد محاولات التغييب المتعمد في محاولة يائسة لاسكات رسالتها الاعلامية الى العالم وسعي قوى الطغيان المتمثلة في نظام الرياض الى تغييب القناة التي تمثل السهم الاول في ميدان الصمود والمقاومة بالصوت والكلمة الصادقة الكاشفة لكل المؤامرات الممنهجة ضد العالمين العربي والاسلامي من قبل النظام السعودي الذي يتخذ من " عرب سات " معولا لتغييب حرية الرأي والتعبير .

كماأعلنت الفصائل الفلسطينية تضامنها مع “قناة الميادين” الفضائية، بوصفها “صوت المقاومة” ضد محاولات تغييبها حيث أبدت العديد من الأحزاب الفلسطينية وفي مقدمتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من خلال بيان لها مساندة “قناة الميادين” الفضائية.

وأدانت قرار شركة ” عرب سات” ومن يقف ورائه في وقف بث القناة على هذا القمر.
الجبهة الشعبية رأت أن القرار يعد “قراراً سياسياً هدفه تغييب صوت المقاومة والانحياز لقضايا ومصالح الشعوب، ومن بينها شعبنا الفلسطيني الذي يدرك مكانة وقيمة قناة الميادين في إسناد نضاله، وفضح جرائم العدو الصهيوني”.
ويفهم من لغة البيان أن المقصود هي السعودية باتخاذها قرارا سياسيا ضد القناة، بسبب تغطيتها التي لم تعجب المملكة في الحرب على اليمن التي تشنها قوات التحالف العربي.

في حين أدانت عدد من وسائل الاعلام والفعاليات الثقافية اليمنية الاجراءات التعسفية التي أقدمت عليها شركة عرب سات بتوجيهات من النظام السعودي في محاولة قمع الرسالة الاعلامية الصادقة.

حول الموقع

سام برس