سام برس
قررت الهيئة الإدارية لشرطة سير العاصمة تخفيض غرامات المخالفات المرورية وتوحيد ثمن جميع المخالفات بواقع ألف ريال فقط للمخالفة المرورية
وذلك تقديرا للظروف الصعبة التي يعيشها المواطنين ومساعده مقدمة من شرطة سير الأمانة للسائقين الذين تراكمت عليهم المخالفات المروري خلال السنوات الماضية وعجزوا عن تسديدها خلال تلك الأعوام.

وأوضح مدير شرطة سير العاصمة العقيد علي دومان أن هذه الخطوة التي أقدمت عليها الهيئة الإدارية لشرطة السير تدل على مدى الاهتمام الذي توليه الامانة في تلمس احتياجات المواطنين في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن وتخفيفا علي السائقين ومساعدة لهم في تصحيح اوضاعهم القانونية خاصة وان هناك مئات الألاف من المخالفات المتراكمة على عدد كبير من السيارات.

وشدد مدير شرطة سير أمانة العاصمة على ضرورة ان يستفيد السائقين من هذه الفرصة الثمينة ويبادروا في تسديد مخالفات سياراتهم.. .. مشيرا إلى أن التخفيض سيكون ساري لفترة محددة وبعد انتهاء الفترة ستنفذ شرطة سير العاصمة حملات مرورية ميدانية تفتيشية مفاجأة لضبط السيارات التي لم يسدد مالكيها المخالفات التي عليها.

وطالب العقيد علي دومان الشركات والمؤسسات الأهلية والحكومية بسرعة مراجعة إدارة شرطة سير أمانة العاصمة للتأكد من وجود مخالفات على السيارات التابعة لها.

ودعا مدير شرطة سير الأمانة وسائل الاعلام المختلفة إلى المشاركة الفاعلة في توعية المواطنين وحثهم على الاستفادة من هذه الفرصة التي تحدث لأول مره ولن تتكرر.. مقدما الشكر الجزيل لصحيفة الثورة على مساهمتها المستمرة في نشر الوعي والتوعية المرورية وغيرها من الوسائل الإعلامية.

حول الموقع

سام برس