سام برس
قلب فريق إشبيلية الطاولة على ضيفه ريال مدريد، محولاً تأخره بهدف إلى فوز بالثلاثة، وملحقاً أول خسارة هذا الموسم للملكي بثلاثية لهدفين مساء أمس، على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان) في إطار الجولة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

تقدم الإسباني سيرجيو راموس لريال مدريد بهدف من كرة مقصية وتسديدة ارتطمت في القائم قبل أن تتهادى داخل شباك سيرجيو ريكو حارس مرمى إشبيلية في الدقيقة 22، وأدرك الإيطالي شيرو ايموبيلي التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة قوية مرت على يسار فرانسيسكو كيكو كاسيا حارس ريال مدريد بالدقيقة 36.

وتمكن الأرجنتيني بانيجا من إضافة الهدف الثاني لإشبيلية بعد أن تلاعب لاعبو إشبيلية بمدافعي الريال بعدد من التمريرات انتهت عند بانيجا الذي تابعها داخل الشباك المدريدية في الدقيقة 61، واختتم البديل الإسباني فيرناندو لورينتي ثلاثية فريقه برأسية رائعة سكنت الزاوية التسعين لمرمى الريال بالدقيقة 74، وفي الوقت بدل الضائع سجل البديل جيمس رودريجيز هدف تقليص الفارق للريال.

وبهذه النتيجة تقدم إشبيلية ثلاثة مراكز دفعة واحدة إلى المركز العاشر، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، وبفارق الأهداف عن ريال بيتيس، في المقابل تعرض الملكي لأول خسارة في "الليجا" هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 24 نقطة بالمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بـ 27 نقطة، قبل مواجهة برشلونة في "الكلاسيكو" على إستاد "سانتياجو برنابيو" يوم 21 نوفمبر الجاري في الجولة 12 من "الليجا"، عقب فترة التوقف الدولية.

وكان برشلونة فاز على فياريال بثلاثية نظيفة، سجلها نيمار دار سيلفا "هدفان" في الدقيقتين 60، و85 على التوالي، ولويس سواريز بالدقيقة 70 من ركلة جزاء، ليرفع نيمار رصيده إلى 11 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة، مقابل 9 أهداف لسواريز بالمركز الثاني.

واعتلى برشلونة الصدارة برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد فياريال عند 20 نقطة في المركز الخامس.

حول الموقع

سام برس