سام برس
أمطرت القوات اليمنية يوم امس السبت المواقع العسكرية السعودية في عسير ونجران وجيزان بعدة صواريخ.

وأوضح مصدر عسكري أن "القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت عدة صواريخ استهدفت موقع "نهوقة" العسكري في نجران وشوهدت الآليات العسكرية السعودية تفر من الموقع".

وأضاف أن "الصواريخ اليمنية سقطت على موقع "رقابة الزور" في نجران بنيالين ودمّرت دبابة إبرناج (أمريكية الصنع) بصاروخ موجة بالقرب من موقع الشرفة بنجران".

وأشار المصدر إلى أن "وحدات الجيش اليمني دكت بالصواريخ موقعاً عسكرياً وتجمعاً للآليات السعودية بشرق الشرفة بنجران كما استهدفت معسكر تدريب حرس الحدود هناك".

وقصفت القوات اليمنية بالصواريخ قيادة معسكر "رجلا" واستهدفت تجمعاً للآليات في المعسكر كما دكّت القوة المدفعية والصاروخية السعودية في "آل الشهي" ورقابة سد نجران بعدد من الصواريخ.

وبحسب المصدر فإن "صواريخ يمنية وقعت على جبل همدان، واستهدفت أخرى موقعي قائم والقرن في جيزان، كما أطلقت القوات قذائف على المتنزة والعمارة البيضاء في جيزان".

وفي عسير أصابت الصواريخ والقذائف اليمنية تجمعات للآليات السعودية بمحاذاة الخورمة ومعسكر عين الثورين وتجمعات بشرق الربوعة.

وفي المقابل أطلقت قوات الجيش السعودي صواريخ باتجاه الأراضي اليمنية الواقعة على الحدود وتحديداً في مزارع "آل شامية" بمديرية باقم، ما أدّى إلى إصابة 4 مدنيين بينهم صومالي.

في الأثناء، قام الطيران الحربي التابع لتحالف العدوان بشن سلسلة غارات استهدفت المناطق العسكرية التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية في الربوعة، ومحيط نجران وعسير، وكذلك مديرية باقم الحدودية.

والجمعة 13 نوفمبر، قصفت قوات الجيش واللجان بصواريخ الغراد راجمات صواريخ سعودية في منطقة آل شهي بنجران.

حول الموقع

سام برس