سام برس / خاص
أستشهد مالايقل عن 15 عشر شهيداً وأصيب 5 بجروح خطيرة ، معظمهم من أسرة علي أحمد دوبلة في مدينة الخوخة مساء أمس ، في حين فقد عشرة صيادين ، بعد ان أطلقت طائرة اف 16 صاروخ دمر احد قوارب الصيادين بالقرب من مدينة زقر على البحر الاحمر التابعة لمحافظة الحديدة.

كما أكد مصدر محلي بالحديدة ل " سام برس " بان طائرة اباتشي قامت على الفور خلال دقائق بأطلاق النار بوحشية دون رحمة نحو قاربين آخرين للصيادين وقتلت وجرحت العديد من الصيادين اليمنيين الذين كانوا يبحثون عن مصدر رزقهم من الاسماك في البحر الاحمر ، في حين غرق البعض منهم ، في حين اشار مصدر الى انتشال خمس جثث.

وتاتي هذه المجزرة البشعة بعد ان أرتكب العدوان السعودي مذبحة سابقة في جزيرة حقبان ادت الى استشها وأصابة أكثر من 250 .. كما
واصل العدوان السعودي توحشة سابقاً بارتكاب مجزرة أخرى للصيادين راح ضحيتها خمسة عشر من خير ت شباب محافظة الحديدة الذين يعانوا مرارة الجوع والعدوان.

الجدير بالذكر ان مجازر ومذابح طيران وبوارج العدوان السعودي تأتي في ظل صمت دولي مريب ، وأفلاس كامل لـ منظات المجتمع المدني وحقوق الانسان التي أصبحت تغمس رأسها ومبادئها كانعامة في الرمال دون أي وازع اوضمير .

حول الموقع

سام برس