سام برس
نفى الشيخ علي عبدالله الفار شيخ وادي ظهر بمنطقةهمدان محافظة صنعاء نفياً قاطعا ان يكون له اي صلة اوعلاقة من قريب او بعيد بما سُمي بيان إشهار المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة صنعاء.

واستغرب الشيخ الفار اقحام اسمه دون علم منه في هذا البيان المشبوه الذي يروج ويبرر للعدوان السعودي الامريكي الغاشم على اليمن.

وقال في تصريح لـ" لسام برس"بانه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة القائمين من قاموا باقحام اسمه في قائمة الموقعين على اشهار هذا الكيان ذي الاهداف الدنيئة الرامية الى الاسترزاق والتكسب على حساب دماء الشعب اليمني الذي يتعرص لحرب ابادة وحشية من قبل قوى الاستكبار العالمي بادوات عربية وبمباركة من بعض اليمنيين الذين اعمتهم مصالحهم الشخصية والحزبية للاسف الشديد عن رؤية المصالح العليا للوطن وحق ابنائه في التحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية.

واكد الشيخ الفار بانه وجميع ابناء همدان يقفون صفا واحدا مع ابناء الشعب اليمني وجميع الشرفاء اليمنيين وهم يخوضون معركة الشرف والكرامة في مواجهة العدوان وقوى تحالف الغزو والاحتلال الاجنبي لليمن .

واشار شيخ همدان الى ان مايُسمى المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة صنعاءياتي ضمن الخطوات الهستيرية التي يقوم بها العدوان ومرتزقته واذياله في الداخل ومحاولاتهم اليائسة لخلخلة الجبهة الداخلية والتاثير السلبي على الامن والاستقرار ونشر الفوضى بما يتيح للاعداء مواصلة تنفيذ مخططاتهم التدميرية لليمن وشعبه.

حول الموقع

سام برس