سام برس
نظمت مؤسسة سام للطفولة والتنمية اليوم بصنعاء الحفل السنوي السادس للمؤسسة تحت شعار (اليمن اولاً) وتكريم الفائزين في المسابقة الرمضانية الثقافية والرياضية .

وفي افتتاح الحفل اشارت رئيسة المؤسسة بثينة القرشي الى ان هذا الحفل يأتي نتاج عمل المؤسسة السنوي الذي ينمي مهارات الطفل والمرأة في انشطة مختلفة منها القرآن الكريم و الانشاد والخياطة والتطريز والأشغال اليدوية والمسرح والألعاب الرياضية "الشطرنج وكرة القدم" بالإضافة الى مشروع المساحة الصديقة للطفل التي تزود الاطفال ببيئة حامية من خلال انشطة هادفة تنمية قدرات الطفل.

ولفتت الى ان هذه المسابقات تنمي مهارات المرأة والطفل وقدراتهم بما يعزز دورهم في المجتمع ، منوهة الى ان هذه المسابقات لم تكن ترى النور لولا تكاتف الجميع ودعم الخيرين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن جراء العدوان السعودي الامريكي .

وعبرت عن تقديرها لجميع من شارك وساهم في انجاح هذه الانشطة والمسابقات مهنئة المتميزين في هذه المسابقات .

من جانبه ثمن عضو المجلس المحلي بمنطقة ذهبان مديرية بني الحارث عبد الفتاح واصل جهود مؤسسة سام للطفولة والتنمية ودورها في اكساب المرأة والطفل مهارات وقدرات وانشطة تساعدهم على ان يكونوا فاعلين في المجتمع بدور مميز.

وفي الحفل كرمت المؤسسة ست فرق رياضية مشاركة في كرة القدم والشطرنج ، و43 مشارك ومشاركة في مجالات الشعر والقرآن والحديث النبوي والخياطة والاشغال اليدوية والانشاد.

تخلل الحفل فقرات فنية لزهرات المؤسسة ومسرحية عبرت عن حب الوطن ومكانته في نفوس ابناءه.

حول الموقع

سام برس