بقلم/علي محمد البيضاني
حينما تتوفر لهذا المرفق الخدمي أو ذاك أو لهذه المؤسسة أو تلك قيادة كفؤة وادارة مقتدرة ومؤهله نجد هذا المرفق أو المؤسسة يشهدان حالة من الاستقرار والثبات وتحقيق النجاحات وحسن الأداء وتميزه وهذا أمر لا يمكن له أن يتحقق لولا تنامي الروح الوطنية والشعور بالمسؤولية العالية من قبل ادارات هذه المرافق وموظفيها..

هذا التفوق وذلكم النجاح المقصود لا يقتصر على هيئة الطيران المدني ومطار صنعاء الدولي فحسب وانما يترجم معه كذلك المثل القائل (( الرجل المناسب في المكان المناسب )) لنسجل هنا ارتياحنا الكبير للجهود المخلصة التي يبذلها كل من الاستاذ حامد أحمد فرج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ،والاستاذ خالد الشايف مدير عام مطار صنعاء الدولي ..

وعلى الرغم من التحديات الكبيرة والصعوبات الكثيرة والجمة التي تواجهها هذه المؤسسات والمرافق الخدمية وخاصة منذ ان تعرضت بلادنا للعدوان السعودي - الامريكي -الصهيوني الجائر في آواخر شهر آذار (مارس ) 2015م والذي طال مطار صنعاء الدولي والعديد من مطارات الجمهورية إلا اننا نثمن هنا عالياً الارادة العالية والنشاط المثابر المشهود الذي تقوم به قيادة الهيئة وادارتها المخلصة التي تبذل جهوداً كبيرة وتعمل على تذليل الصعوبات ومعالجتها على مدار اليوم والساعة ..

هذه الإدارات الصادقة التي تعمل بكل صمت ونكران للذات بهدف تسهيل حركة الطيران من والى الجمهورية وخارجها وبما يكفل أداء الحركة وتقديم خدمات النقل الجوي بكل يسر وسهولة وشفافية ..

تحية شكر وتقدير وامتنان نرفعها لكل من الاستاذ العزيز حامد أحمد فرج وزميله الاستاذ خالد الشايف متمنين لهما كل التوفيق والنجاح في مهامهم ومسؤولياتهم العملية الكبيرة ولما من شأنه خدمة الوطن والمصلحة العامة .
*رئيس تحرير صحيفة الانصار

حول الموقع

سام برس