سام برس / محمد مغلس
شارك طلاب الجامعة الإماراتية الدولية بأمانة العاصمة اليوم في تنفيذ حملة النظافة التي نظمتها أمانة العاصمة صنعاء تحت شعار (لنعمل معاً من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين) بالشراكة المجتمعية والوطنية والحكومية الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص.

وكان طلاب الجامعة الإماراتية قد عملوا على تنظيف حرم جامعتهم والحي الواقع فيها والشوارع المؤديه لها وتهدف الحملة الى تحقيق مستوى جيد من النظافة والمحافظة على البيئة وحمايتها وإظهار احياء العاصمة بالمظهر اللائق بها لتكون نظيفة ونموذجية وعنوانا لساكنيها .

كما تهدف الى نشر قيم النظافة وأهميتها في إقامة بيئة نظيفة وخلق مجتمع صحي.

من جانبه ثمن أمين عام الجامعة الإماراتية الدولية الدكتور عبدالناصر الحمادي الدور الكبير والجهود الطيبة التي بذلها الطلاب في سبيل انجاح حملة النظافة التي تحتم على كل فرد في المجتمع تقديم نفسه كنموذج من خلال المساهمة بجهوده الذاتية والمشاركة بفعالية في نظافة بيئته ومدرسته وجامعته وشارعه ومحله ومؤسسته الحكومية أو الخاصة.

وقد شارك في الحملة ما يقارب 60 طالب وطالبة من جميع كليات وتخصصات الجامعة كما شارك في الحملة الرابعة للنظافة في العاصمة صنعاء نحو 500 ألف طالب وطالبة في التعليم الأساسي والثانوي والجامعي وعدد من المبادرات الشبابية التطوعية والآلاف من المواطنين من ساكني صنعاء الذين يمثلون كافة شرائح المجتمع بمختلف مديريات العاصمة.

حول الموقع

سام برس