سام برس / خاص
وصف رئيس حزب اليمن الحرالدكتور/ناصر العرجلي الاعتداء الغاشم من قبل قوات الغزو والاحتلال السعودي الصهيوني على جزيرة حنيش الكبرى بالمحاولة الساذجة لتعويض الهزائم المذلة التي يُمنى بها العدو على ايدي ابطال الجيش واللجان في مختلف جبهات القتال.

وقال الدكتور/العرجلي في تصريح لـ"سام برس" بأن العدوان السعوصهيوني على جزيرة حنيش جريمة لن يسكت شعبنا اليمني الحر عليهاابدا..

مشيرا إلى أن الخطوة الجديدة التي أقدمت عليها قوات العدوان تمثل تعبيرا عن حالة الارتباك الواسع الذي يضرب قيادة العدوان فاندفعت نحو جزيرة حنيش لتوهم نفسها قبل الآخرين بإحرازها نصرا يشكل موضوعا للإثارة الإعلامية.

وأوضح رئيس حزب اليمن الحر أن الفشل الذريع الذي لحق بقوات العدوان في ثماني وأربعين جبهة دفع تلك القوات للبحث عن ميدان معركة يحقق لها بعضا من السرور الكاذب قبيل وقف إطلاق النار.

وشدد الدكتور ناصر العرجلي على أن جزيرة حنيش هي النقطة الثانية للعدوان بعد فشل محاولة السيطرة على باب المندب.

منوهاإلى أن الجزر اليمنية تمثل هدفا استراتيجيا للعدو الصهيوني الذي يسعى لاحتلالها منذ زمن كما حذر من ذلك بعض الباحثين الشرفاء في الوطن.
وجدد رئيس حزب اليمن الحر موقف الشعب اليمني الرافض للعدوان...

مؤكدا أن الشعب اليمني وفي مقدمته طلائعه الثورية المناضلة سوف تقف بصلابة في مواجهة العدوان على الجزر اليمنية، وستقوم بدحر الغزاة من كل شبر دنسوه في أقرب وقت، ليعيدوا للوطن سيادته الكاملة واستقلاله الكامل وغير المنقوص.

وحذر العرجلي قوات الغزو من التمادي في الغطرسة الاستعمارية..مبينا أن مصيرا سيئا ينتظر تلك القوات المعتدية، فاليمن ستظل مقبرة للغزاة للأبد ولايمكن ان يلاقي الغزاة مصيرا غير الموت والخسران المبين.

حول الموقع

سام برس