سام برس
اعلت نقابة الموظفين بجامعة صنعاء استئناف العمل في الجامعة ابتداء من الاثنين الموافق 14/12/2015م في كافة مرافق الجامعة وفروعها , واكدت دعمها ومساندتها المطلقة لعملية الاصلاحات الشاملة في الجامعة والقضاء على كافة المخالفات والاختلالات المالية والادارية والاكاديمية وتفعيل العمل بالقوانين واللوائح النافذة .

ودعت كافة الموظفين ومنتسبي الجامعة الى استشعار المسؤولية الوطنية والتاريخية الملقاة على عاتقهم والعمل على انجاح العملية التعليمية والادارية والاكاديمية والتغلب على الصعاب والمعوقات في هذا الظرف الاستثنائي الحساس الذي تعيشه بلادنا وفي ظل استمرار العدوان الخارجي الذي استهدف كل مقومات الحياة وفي طليعتها المؤسسات التعليمية .

وقالت في بيان صادر عنها اليوم (ان استقلالية وقدسية الحرم الجامعي وكرامة منتسبي الجامعة قضية محورية لا نقبل الانتقاص منها او الإساءة إلى أيا من منتسبيها , ونثمن كافة الجهود الحريصة على استقرار الجامعة وتجنيبها الصراعات التي تؤثر سلبا على سير العملية التعليمية .

ونبهت لأهمية الالتزام بقيم العمل المؤسسي واحترام استقلالية الجامعة وتفعيل دور المجالس واللجان والهيئات المحددة في تشريعات الجامعة وتفعيل الأجهزة والادارات الرقابية ذات الصلة داخل الجامعة وخارجها .

حول الموقع

سام برس