سام برس
أستهدف العدوان السعودي - الامريكي العديد من مناطق امانة العاصمة صنعاء صباح اليوم الاربعاء ، حيث قصف المنطقة القريبة من مذبح بعدد من الصواريخ والقى قنبلة عنقودية ادى انشطارها الى العديد من الاحياء المجاورة لجامعة صنعاء وشارع الزراعة وحي مستشفى الكويت وبناية الاحمر القريبة من الاذاعة وبنك الدم ملحقة العديد من الخسائر المادية نتيجة لحرق ثمان سيارات خاصة بالمواطنين المركونة جوار منازلهم كما تأثر جزء من جامع السنباني جراء القنبلة العنقودية واصابة بعض المواطنين بحسب شهود عيان أكدوا ل ـ " سام برس " تلك الخسائر ، كما قصف طيران العدوان فجر اليوم مخازن الرماح التجارية خلف الاستاد الرياضي بصنعاء واستهدف قاطرة غاز بالاضافة الى استهداف منطقة عطان صباح اليوم.وفقا لشهود عيان.

كما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم قصفه فجر اليوم واستهدف بسلسلة من الغارات عدداً من المناطق في مديرية السبعين ، بحسب مصدر أمني بأمانة العاصمة الذي اوضح أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة النهدين والرئاسة بأكثر من 15 صاروخا وقنابل شديدة الانفجار .

وأشار المصدر إلى أن قصف منطقة السبعين أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية والأحياء القريبة وتكسرها .

في حين واصل طيران العدوان تحليقة في اجواء العاصمة صنعاء مستفزاً العديد من المدنيين ومروعاً العديد من طلاب وطالبات المدارس .

كما واصل العدوان السعودي الامريكي جبروته ووحشيته مستهدفاً منطقة الخزائن بمديرية سحار ومديرية باقم في صعدة بـ خمس غارات.

حول الموقع

سام برس