سام برس / ذمار / عامر الضبياني
تلقى الكاتب الصحفي منير العرامي اليوم اليوم أمر ضبط جنائي من مباحث أمن محافظة ذمار .. وذلك على خلفية مقال نشره على صفحته في الفيسبوك عن حقيقية مفسبكة باسم عبير الحمدي " Abeer alhamdy " التي ظهرت على الفيسبوك منذ شهر تقريبا وبدأت بكتابة منشورات تهاجم فيها جامعة ذمار باخبار كاذبة وزائفة تنال من الاكاديميين بالجامعة خصوصا كادر كلية التربية
حيث كان اخر ما نشرته عبير هو اتهامها لقيادة كلية التربية بأنها تمكن من اسمتهم المقاومة الشعبية من تولي مناصب بالكلية بالاضافة الى نشرها اخبار وكتابات كاذبة تبث الفرقة والطائفية والمناطقية داخل الجامعة ..

الجدير ذكره أن منير العرامي في مقاله تناول بعض الأبجديات للبحث العلمي واثبت بأن ما قالته عبير عن انه دراسة علمية عن فساد جامعة ذمار ما هو الا كذب وغير منطقي ولا يمكن ان يكون في مستوى بحث علمي... واضاف العرامي في مقاله جملة من الملاحظات التي قال انها تدل على أن عبير ليست حقيقية وانما هي اسم مستعار لشخصية تتصف بعدد من المواصفات الشخصية وعددها ولم يشير الى من الشخصية الأكاديمية التي هي من تكون عبير الحمدي، ولازال التحقيق جاري حول من يقف وراء تلك الشخصية الوهمية.

لكنه تفاجئ اليوم صباحا بوصول جنود أمن يحملون طلبا رسميا من البحث بالضبط والاحضار على خلفية ذلك المقال وقد كان ذلك الطلب بناء على طلب شكوى تقدم بها (د. حمود المليكي ) وهو احد اعضاء هيئة تدريس بكلية التربية بجامعة ذمار ... اذ وبعد تجاوب العرامي لجنود الأمن الا أن نائب رئيس الجامعة وعميد كلية التربية تدخلا وأوقفا الجنود بتعهد منهم باحضار العرامي الى الجهات المختصة يوم السبت مع استعدادهم بالحضور معه ... وعليه تأجل أمر الضبط الى السبت واصبح منير العرامي ينتظر السبت على أحر من الجمر كما صرح لنا كونه يفتخر أن يكون في قفص اتهام على خلفية دفاع عن جامعته ذمار.

منير العرامي يعمل مدرسا في كلية التربية بنظام الساعات وهو متعاقد في ادارة الدراسات العليا بالكلية ... ولمزيدا من تفاصيل الخبر يمكن الرجوع الى صفحة منير العرامي على الفيسبوك

حول الموقع

سام برس