سام برس / خاص
وجه اللواء عبد الحافظ السقاف وكيل أول وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية و الضبطية و الدوريات بضبط عصابات الشخصيات النافذة التي تمارس البسط على أراضي الدولة و المواطنين في محافظة تعز و كذا النافذين في نهب الأموال العامة و أموال المواطنين المساكين من أبناء الوطن و أينما وجدوا .
و أكدت مصادر أمنية لـ " سام برس " أن اللواء السقاف قام خلال زيارته الحالية لمحافظتي تعز و إب بتفعيل دور مؤسسات الدولة و حثها على تقديم كافة الخدمات الضرورية للمواطنين .. و أهاب بأهمية اختيارات القيادات الوطنية النزيهة بعيدا عن المناطقية و الحزبية و المذهبية أو الأسرية .
و قال المصدر أن الوكيل السقاف أشاد بالجهود الوطنية التي يبذلها الشرفاء من أبناء الوطن في الحفاظ على ممتلكات الدولة و المواطن و محاربة المخلين أو العابثين بتلك المقدرات ؛ كما شدد الوكيل على التزام رجال الأمن و الجيش بالضوابط و أخلاقية المهنة و محاربة أي ظاهرة من ظواهر الفساد في الأجهزة الأمنية .

من جهة أخرى أشادت رابطة أبناء اليمن الحر و حزب اليمن الحر بالدور الايجابي الذي قام به اللواء عبد الحافظ السقاف و كيل وزارة الداخلية و بما يحققه هذه الأيام من انجازات في محافظتي إب و تعز و الذي انعكس ايجابيا على الحياة العامة للمواطن و الشارع في كلا المحافظتين .. مطالبين في بيان تلقى سام برس نسخة منه التزام الجهات الأمنية و مؤسسات الدولة بتفعيل دورها الايجابي المطلوب خصوصا في هذه الظروف التي تعيشها بلادنا .

و جددت الرابطة دعمها للواء عبد الحافظ السقاف وكيل وزارة الداخلية و مباركتها لكل الجهود التي يقوم بها وجهودالخيرين والشخصيات الاجتماعية و الوطنية المخلصة التي تبذلها في سبيل الحفاظ على هذا الوطن و ما يخدم أبناء الشعب اليمني كافة .

حول الموقع

سام برس