سام برس / المغرب / فاطمة بن شيخ
حقق الإضراب الانذاري عن العمل الذي خاضه عمال شركة SOS للتدبير المفوض للنظافة بالخميسات يوم الخميس4 فبراير 2016 , نجاحا كبيرا بلغت نسبة الانخراط فيه 97 في المائة .

و منذ السادسة 6 من صباح يوم الإضراب و العمال محتشدون أمام المقر المؤقت للشركة مرددين شعارات يحتجون من خلالها على الخروقات السافرة للإدارة العامة للشركة , و مطالبين السلطات الإقليمية للتدخل العاجل من أجل جعل حد نهائي لهذه التجاوزات الخطيرة , و لحث الإدارة العامة للشركة على تنفيذ محضر الاجتماع الذي أشرف عليه عامل الإقليم بتاريخ 23 يوليوز 2015 , وحضرته مختلف الأطراف المعنية بملف النظافة بالخميسات

ان نقابتنا :


· تهنئ العمال بنجاح إضرابهم الانذاري عن العمل ,


· تحمل من جديد الإدارة العامة للشركة وحدها مسؤولية تبعات استمرار تعنتها و تماديها و خروقاتها



· تشكر وسائل الإعلام التي ساندت نضال عمال شركة SOS للنظافة , و القوى الاجتماعية و المدنية و السياسية التي عبرت عن تضامنها مع العاملين بهذا القطاع الاستراتيجي المرتبط بشكل مباشر و يومي بالمواطن بالمدينة .


· تخبر الرأي العام المحلي و الوطني , ومختلف المسؤولين ( السلطات – المديرية الإقليمية للشغل – المجلسين البلديين بكل من الخميسات و تيفلت ... ) عزمها تنفيذ المراحل المتبقية من برنامجها النضالي – الاحتجاجي إلى غاية تحقيق كافة مطالبها و حقوقها .


· ستعلن عن أشكالها الاحتجاجية لاحقة في الأوقات المناسبة

حول الموقع

سام برس