سام برس
ارتفع عدد المصابين في الاشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للرئيس محمد مرسي، الجمعة، في محافظات الإسكندرية والدقهلية والغربية والبحيرة وكفر الشيخ إلى 85 شخصًا حتى الآن.
وقالت مصادر طبية إن عدد المصابين في اشتباكات الإسكندرية، ارتفع إلى 70 مصابًا، وأحرق المتظاهرون المقر الرئيسي لحزب الحرية والعدالة، الذراع الرئيسية لجماعة الإخوان المسلمين، في منطقة سموحة، وتم القبض على اثنين من الإخوان يحملون البنادق الخرطوش والآلية .
وارتفع عدد المصابين في اشتباكات الدقهلية إلى 21 مصابًا، وأحرق المتظاهرون مقر حزب الحرية والعدالة في مدينة أجا، كما ارتفع عدد المصابين في اشتباكات حوش عيسى بالبحيرة إلى 11 شخصًا، وزاد عدد المصابين في اشتباكات سمنود بالغربية إلى 6 أشخاص .
وأحرق المتظاهرون المعارضون للرئيس مرسي مقرين لحزب الحرية والعدالة في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وبمدينة دمنهور في محافظة البحيرة.
وأحرق المتظاهرون مقر جماعة الإخوان المسلمين بشبراخيت في محافظة البحيرة، وأصيب 15 شخصًا في الاشتباكات، وتم الاعتداء على 6 أعضاء من الإخوان أثناء تواجدهم أعلى سطح مبنى المقر، إضافة إلى حرق مقر الحرية والعدالة في مقر سيدي جابر بالإسكندرية.
المصدرك المصري اليوم

حول الموقع

سام برس