بقلم/ محمود كامل الكومى
حين تخرج "المومس" بعيداً عن محلات البغاء وتقف فى الساحات وتخلع مايخفى عورتها , لترمى الشرفاء بممارسة النكاح , فهى بذلك تتمنى لهم على الأقل أن يمارسوا معها اللواط , لكن هيهات فتمنيات شواذ الخليج تذهب أدراج الرياح , ويبقى للأحرار أن سب أصحاب النقيصه لهم , تأكيد على أنهم الشرفاء.

هى آليه صهيونيه لتدمير جامعة الدول العربيه خلقتها الأمبرياليه العالميه فكانت لها ما ارادت حين ذهبت جامعة الحكومات العربيه فى خبر كان - ولم يبق لها اِلا تحقيق الهدف الصهيونى بتدمير بلدان الأمه العربيه لصالح أمن أسرائيل - تلك ماخورة مجلس التعاون الخليجى .

مع الغوانى فى تل أبيب وأستنبول فتحت دول الخليج فى الدوحه والرياض ودبى أكبر سوق رائج لمنتجات أسرائيل من ملابس الموممسات والغوانى والساقطات لتغرى بعرضها الفاضح والميديا وتقنيات الأعلان كل ديوس من الحكام وعملاء الموساد , وغدت بضائع "السكس شوب" فى كل فضائيات الخليج تهتف من خلالها الساقطات والساقطين والموامس ومن يقبل أن يكون "ديوس " , بنكاح الجهاد ليتعالى "الغنج " الممزوج بالبترودولار, " شالوم , شالوم يا أسرائيل ".

تربى , الدواعش والقاعده والنصره , وكل اللذين أتخذوا من النقاب خفاء لستر كل مايأتين به من أفعال تفض بكارة البنات باِغراء البترودولار أو بالقوه اِن بدى الأغراء بعيد المنال- فى أحضان المملكه والدوحه وعواصم دول مجلس التعاون الخليجى , ليعيثوا فى ارض العرب فساد .
وباتت أولى المهام للسوق الأمريكى فى عواصم الخليج , تسخير هؤلاء لنشر بضاعة "شتيفى ليفنى ونتنياهو"المنافيه للأخلاق فى أقطار أمتنا العربيه لتفتيتها - وسخر مجلس التعاون الخليجى بترودولاره الناتج من بيع المنتج الصهيونى الحرام داخل السوبر ماركت الأمريكى , فى نشر الأرهاب وتمويله , لتدمير العراق وليبيا وسوريا واليمن , فسالت دماء الأطفال والنساء والشيوخ تروى التراب العربى الحزين , وحين تسأل هذا التراب عن سبب حزنه فيجيبك قائلا: فقط أن يمشى فوقى العملاء من ملوك وأمراء حكام مجلس التعاون الخليجى .

وبات بترودولار الغوانى يستغل معاناة الشعوب فى مصر ولبنان , وحسناً فعل العُهر السعودى ,حين أنحسر ت

ريالاته ,فصانت شرف شعب مصر ولبنان.

اليوم الثانى من مارس(آذار) 2016 يوم فرح وبهجه وأنتصار تعلنها المومس الشمطاء من تل أبيب وهى مرتديه أغلى ملابس الأثاره التى أنتجتها محلات السكس شوب فى أسرائيل ,لتزيل عن موامس مجلس التعاون الخليجى ورقة التوت التى كانت تحجب "خنوستهم ", لتتباهى صحيفة معاريف الصهيونيه على صفحاتها بتحقيق أنجاز لأسرائيل يخدم كيانها متمثلا فى أعلان مجلس التعاون الخليجى أن حزب الله منظمه أرهابيه .

ويعلو "الغنج" من أم القوادين فى تل ابيب بصوتها الممحون ,أن مواقف الحكومات العربيه تقترب من أسرائيل بشكل مفاجىء مع أعلان وزراء الداخليه العرب فى تونس أن حزب الله منظمه أرهابيه .

فى سوق النخاسه الأمريكى المتمثل فى مجلس التعاون الخليجى , تُرَوِج المومس منتج الصهاينه القبيح , ويبقى وزراء الداخليه - بما لهم من أيادى خفيه ضد حريات الشعوب لرضاءاً للمماليك - أنهم يقفون على أبواب بيوت الدعاره من أجل متعة أولاد الحرام والزوانى والبغايا .

وعلى شفير "الغنج " ولهيب الزنا فأن مايخرج من أفواه البغايا وحراسهم سوى الحرام وهو نتاج سفاح بنى صهيون بأمتياز – فحين يَتَقَول هؤلاء على حزب الله بالأرهاب فهو طبيعى –فلا يُشَرِرف حزب الله المجاهد فى سبيل الله ومن اجل فلسطين وضد أسرائيل , أن يثنى عليه أمثال هؤلاء المخنسين ومن يقف على أبوابهم من الحراس ,لأنه اِن حدث ذلك لثارلدى الشعب العربى الشك فى مقاومة حزب الله, فالشعب العربى قد وعى الدرس من الزعيم جمال عبد الناصر , حين خاطبه أنه اذا وجدتم أمريكا وأتباعها الصهاينه والرجعيه العربيه راضين عنى فأعلموا أن أسير فى طريق الشيطان ..

لكن ولأنهم وصموا حزب الله بالأرهاب , فالرساله قد وصلت الى شعبنا العربى أكثر من أى وقت مضى أن حزب الله قد صار هو المقاوم الأعظم ضد أسرائيل , وهو الوحيد القادر على تدمير السوبر ماركت الأمريكى المتمثل فى مجلس التعاون الخليجى ,وأنه سيجعله يبيع حكامه بديلا من بيع المنتج الصهيونى .!!

حول الموقع

سام برس