بقلم/د.محمد عبدالله الحورش
ايران الدولة الوحيدة التي لا تريد ان توقف الحرب على اليمن ، حتى تستمر في ابتزاز العالم وتنفيذ مشاريعها على حساب جثث اليمنيين..!

اصبح الشعب اليمني اكثر وعيا مماسبق ، اصبح يعرف عدوه اكثر من صديقه..يعرف ان ايران عبارة عن دولة مخادعة ومراوغة ، بل واصبح يدرك ان ايران جزء من العدوان على اليمن ولو بالابتزاز..

قتلونا بتهمة ايران..دمرونا بتهمة ايران..احرقونا بتهمة ايران..حاصرونا بتهمة ايران. .وايران تنفذ مشاريعها وتصرح هناء وتصرح هناك لمزيد من قتلنا..عفوا نسيت..وارسلت لنا باخرة قوارير ماء وادوية منتهية الصلاحية..دمتي لنا فخرا يا ايران الكرم والعطاء والسخاء..!

نقول لايران اكفينا خيرك وشرك بل وشرك اصبح اكثر ، واخرسي متحدثيك واسكتي مصرحيك ، صنعاء ليست عاصمة رابعة لك ونجوم السماء اقرب لك ، لا نريد خدماتك ، ولا نريد مستشاريك ، ولا نريد ان تذكري اليمن وشعب اليمن في احاديثك ، ولا نريد ان نسمع صوتك بعد اليوم..مللنا ورب الكعبة...

لدينا عدوا تاريخي وازلي لن ننساه ماحيينا وهو نظام ال سعود وحلفائهم واذنابهم وسنورث هذا العداء لاجيالنا واحفادنا وسندرسه في مناهجنا..ولكن اذا ما استمرت ايران المخادعة والابتزازية بالحديث عن اليمن فاننا سنضيفها الى قائمة اعدائنا ولن نتهاون بعد اليوم..!

عام من القتل والقصف والحصار والنار والدمار جناه شعب اليمن دون مغيث او ملبي..ولكنه عام كفيل بمعرفة اعدائنا واصدقائنا..عام كشف الاقنعة ..عام فضح الوهابية الارهابية..عام اظهرنا فيه الاسلام الحقيقي من الاسلام المزيف..عام عرفنا ايران على حقيقتها ومزاعمها ومشاريعها..عام البيان وكفى..!!

افتخر ياشعب اليمن ، فأنت من ستخرج الامة العربية والاسلامية من الظلمات الى النور والايام القادمة ستبثت ذلك...
افتخر ياشعب اليمن ، فعلى اقدامك تحطمت كل المشاريع الاستعمارية والمشاريع الابتزازية...
افتخر ياشعب اليمن ، فقد اثبت انك شعب عظيم وصابر وصامد وأبي..

اخيرا وبعد عام شكرا لمن وقف معانا ولو بالكلمة او بالخطاب..

حول الموقع

سام برس