سام برس / متابعات
أصدر اتحاد صيادلة مصر بالشرقية، بيانا صحفيا مساء اليوم، دعا فيه إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية، نظرا لما تقوم به أمريكا من إجهاض للثورة المصرية.
وقال البيان: "نظرا لما تقوم به الولايات المتحدة من مساندة لجماعة الإخوان (الإرهابية)، وما تقوم به من إجراءات لإجهاض الثورة المصرية، التى شارك فيها جموع الشعب المصرى لتصحيح المسار بعدما تبين لهم بما لا يدع مجالا للشك، مدى خطورة استمرار جماعة الإخوان المسلمين فى الحكم.
ويبدو هذا جليا فى موقف الحكومة الأمريكية، والتى لم تعلن اعترافها بشكل قاطع بثورتنا العظيمة ومحاولاتها ترجمه المشهد، كما لو كان انقلاب على الديمقراطية والشرعية، والإشارة لها كما لو كانت انقلاب عسكرى وهو ما يخالف الحقيقة تماما.
وقد لاحظنا خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من التحركات الضاغطة على مصر مثل تعليق عضويتها بالاتحاد الأفريقى، وكذلك تصريحات مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، وهو ما نراه محاولات لدعم النظام الإخوانى الفاشى.
إن ثورة يونيو ثورة شعبية تهدف لتصحيح المسار وعدم ترك الفرصة لمجموعة من المتطرفين بتصدير انطباع عن مصر كدولة راعية للإرهاب والتحكم فى مقدرات الوطن، وما نراه من دعم من دول ومنظمات (برعاية أمريكية) طالما تغنوا وتباهوا أنهم ضد الإرهاب والدول الداعمة له، هو موقف متناقض ويجب التعامل معه بكل جدية وحزم، ولذلك قررنا البدء فى مقاطعة جميع شركات الأدوية الأمريكية وندعو جميع الأطباء والصيادلة للمشاركة الجادة فى هذه المقاطعة".

حول الموقع

سام برس