سام برس / الجوف / فيصل الاسود
نظمت جمعية انسان التنموية مكتب كفاله ورعايه الايتام بمحافظة الجوف اليوم التربوي والترفيهي لابناء الشهداء بالجوف تحت شعار افرح ابني ، وبرعاية محافظ محافظ الجوف اللواء / حسين العجي العواضي .

حيث اقيم الحفل بقاعه الاحتفالات بالمجمع بحضور عدد من القيادات المدنية والعسكرية وعدد من ابنا الشهداء واسرهم وفي بدايه الحفل القى الاستاذ عادل الروحاني مدير جمعية انسان التنموية بالجوف كلمة رحب بالحاضرين وشكرهم على حضورهم وقال ان جمعية انسان اسست من اجل رعاية اسر الشهداء والجمعيه تزخر بانشطه واسعه خلال الفتره الماضية رغم قصر الفتره التي اسست فيها ومحدودية قاعدة بياناتها.

وتحث عن احصائية عدد الشهداء ٤٦٥شهيد و٣٨معاق واكثر من ١٠٠٠جريح وقال .. نحن اليوم ننظم اليوم المفتوح وهو احد المشاريع التي تنفذها الجمعية وان لدى الجمعية مشاريع لموسم رمضان منها مشروع كفالة اسر الشهدا ومتطلبات شهر رمضان ومشروع كسوة العيد ومشروع معايده ابنا الشهداء .

كماشكر الروحاني رجل الاحسان قائد يحي عكازه وكل الداعمين للجمعيه والقيت عدد من الكلمات من قبل امهات الشهدا وابناء الشهدا وكلمة المنطقة السادسه عن الادوار التي قام بها الشهدا وان الشهدا واسرهم بحاجه الي الاهتمام والرعاية من قبل السلطة المحلية والجمعيات الخيريه كما القى الاستاذ حسين المظفري مستشار محافظ الجوف نيابه عن المحافظ كلمة عبر فيها عن سعادته في اقامه مثل هذه الانشطة التي يعتبر تشريفا ووفاء للشهداء الابرار وشكر المظفري جمعية انسان التنمويه التي قامت بهذا النشاط المفتوح وفي نهايه الحفل تم توزيع شهائد تقديريه وقد تخلل الحفل العديد من الوصلات الانشادية قامت بادائها فرقة الفراشات الفنيه كما تم صرف مستحقات ثلاثه اشهر لعدد ٦٥يتيم ويتيمه من ابناء الشهداء المكفولين عن طريق المحسن الكريم الاستاذ/ قائد يحي عكازه

حول الموقع

سام برس