سام برس / محمد العزيزي
أكد الدكتور عبد الله عبد الكريم العرشي مدير عام مكتب الصحة بالأمانة أن الكادر الطبي و الصحة بمستشفيات و مراكز و مجمعات بمديريات العاصمة قدموا جهود كبيرة و جبارة في خدمة أبناء الشعب خلال الفترة الماضية التي مرت بها بلادنا رغم كل الظروف و الصعاب و الحرب و الحصار و هم بذلك يستحقون منا كل الشكر و التقدير على هذا الصمود و المثابرة في تقديم هذه الخدمات الصحية .

و أضاف الدكتور العرشي خلال تكريم عددا من الكوادر الطبية في مديرية معين أن التكريم في مثل هذا الظروف اعتراف و تقدير لأدوارهم النضالية في الحقل الصحي و أيضا هو حافز للكادر الطبي لمضاعفة جهودهم و تقديم المزيد من العمل الجيد لما فيه المصلحة العامة .

و كانا مدير مديرية معين ومدير مكتب الصحة و السكان بالمديرية قد ألقيا كلمتان عبرا فيها عن تطلعهما بان تتضافر الجهود المخلصة من الكوادر الصحية لتحسين الخدمات الصحية بالمديرية وجودة تلك الخدمات بما يلبي تطلعات و آمال المستفيدين من تلك الخدمات ..

وأشادا بجهود العاملين بالمجال الصحي و على رأسهم المكرمين و الذي يعد تكريم لكل العاملين في كل المراكز و المجمعات الطبية بالمديرية .

كما طالبت الكلمات التي ألقيت في الحفل بالمزيد من النجاح و المثابرة و الجودة في تقديم الخدمات الطبية التي ستوفر 80% من الإمكانات بالإضافة إلى تحفيز الكادر الطبي و تكريمه لتحقيق المزيد من العمل الجيد .. و في ختام الحفل تم تكريم 25 من الكوادر الطبية و الصحية و توزيع الشهادات على المكرمين و المثاليين بالمراكز ز المجمعات التابعة للمديرية .
الصورة تعبيرية

حول الموقع

سام برس