سام برس / الجوف / فيصل الاسود
أوضح بيان صحفي لمحافظ الجوف اللوا حسين العجي العواضي انسحاب منسقية الثوره العليا لثوره ١١فبراير من المؤتمر الصحفي الذي نضمته المنسقية والذي تتهم فيه المحافظ بالفساد .

وكشف يوسف حازب السكرتير الصحفي للمحافظ ان المحافظ حضر الى المؤتمر الصحفي من اجل الاستماع الى تقرير المنسقية والرد عليها امام وسائل الاعلام وفضح زيف ما تدعيه بعض الأطراف والمكونات .

وقال للأسف ما حدث اليوم في المؤتمر الصحفي للمنسقية كان دليلاً واضحاً على عبث الأخوة واستهتارهم بالمواقف وأعراضهم عن الاستماع للحقيقة ، بعد دعوتهم لمن أسموها بالجهات المعنية للحضور لمسءلتها حول عدد من القضايا الذي استمرؤوا فبركتها طيلة الأسابيع الماضية.

حيث حضر المحافظة العجي العواضي تقديراً منه للشباب وتوضيحاً للحقيقة التي جانبوها طوال الشهور الماضية لكن حضوره قوبل برفض من قبلهم حيث رفضوا الاستماع له وحتى تفريغ كرسي له للجلوس عليه ، .. ما كنت أتوقع أن يتهرب الأخوة في المنسقية من مسؤولياتهم الأخلاقية بعد كل تلك الحملات الظالمة التي نالوا من خلالها من المحافظ العواضي ونزاهته لقد خرجوا فارين من الشفافية والمكاشفة بالأرقام والحقائق والوثائق التي كشفها المحافظ في المؤتمر الصحفي الذي استكمله بعد هروب الطرف الآخر ، وسيتم بثه خلال الساعات القادمة إن شاء الله .


واكد ان الأرقام والوثائق التي تم التحفظ عليها من باب الواجب الاخلاقي لكنه يراه الان أصبح ضروري لكشفها للعامة لتوضيح الحقيقة وليس سواها وقد آن أن تخرص كل الألسنة وان يسكت الناعقون والمتلكئون عن الحقيقة .

حول الموقع

سام برس