سام برس / وائل شرحة
تفقد قائد فرع قوات الأمن الخاصة بمحافظة الحديدة العقيد محمد مسمار عصر أمس الاثنين سير العمل والانتاج في مزرعة قيادة القوات الخاصة الواقعة في منطقة الجروبة بالحسينية التابعة لمحافظة الحديدة.. بعد ان شهدت المنطقة أمطار غزيرة وسيول كبيرة منحدرة من جبال السافل.


وأكد العقيد محمد مسمار في الجولة التفقدية على أهمية المحافظة والرعاية والاهتمام بالمزرعة ومواصلة بذل الجهود من قبل العاملين والمزارعين في سبيل تحسين المنتج.

وخلال الجولة التفقدية نقل العقيد محمد مسمار تحيات قيادة القوات الخاصة للعاملين بالمزرعة.. مطلعا على سير العمل والانتاج والري في كافة مربعات المزرعة.

واستمع العقيد مسمار من المزارعين ومسؤولي المزرعي لشرح مفصل عن اجراءات وسير العمل فيها وعن الأنواع المنجوة التي تنتجها المزرعة وكذا عن الاحتياجات الضرورية التي يساهم توفيرها في تحسين و ارتفاع محصول المزرعة..

وتتمثل الاحتياجات بحسب المزارعين في توفير غطاسات الطاقة الشمسية إضافة إلى الغطاسين المتواجدين، وكذا صيانة بعض المعدات والآلات الزراعية.

ووعد العقيد مسمار نهاية الزيارة المزارعين برفع احتياجاتهم ونقلها للقيادة العليا لقوات الأمن الخاصة.. مثمنا الجهود التي يبذلها المزارعين والعاملين والحراس فيها.

حول الموقع

سام برس