سام برس / صنعاء/ ابراهيم الاشمور
اكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي التزام الدولة وقيادة الصحة بمعالجة جرحى العدوان بصورة مجانية.

واضاف الوكيل العرجلي في تصريح لـ"سام برس" خلال زيارته امس لعدد من مستشفيات العاصمة صنعاء بان التضحيات الجسيمة التي قدمها ومازال يقدمها ابطالنا الميامين من ابناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والعدوان ستبقى محل تقدير واعتزاز واجلال ابناء الشعب اليمني وقيادته السياسية عبر العصور.

وتفقد الدكتور العرجلي احوال الجرحى في كل من مستشفى الشرطة والمستشفى الاستشاري بصنعاء وتلمس اوضاعهم عن قرب مثمنا تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وكرامة وحرية ابنائه
ووجه الاخ الوكيل بتزويد مستشفى الشرطة بجهاز غسل كلى اضافي كمااستمع من مسئولي المستشفى ومشرفي الخدمات الطبية الى شرح عن سير الاداء والاحتياجات اللازمة للارتقاء بالاداء الطبي وتقديم الرعاية الصحية الكاملة للنزلاء.

مؤكدا بان الوزارة ستعمل جاهدة على توفير كافة الاحتياجات الطبية والمستلزمات لمختلف المرافق الصحية وفقا للإمكانيات المتاحة وبما يمكنها من القيام بواجباتها في تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى.

حول الموقع

سام برس