سام برس / الجوف / فيصل الاسود
قام المكتب الاعلامي الخاص باللواء حسين العواضي محافظ الجوف خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم في صاله المجمع بكشف عدد من الوثايق والمحاضر التي تثبت عدم صحه ما نشرته المنسقيه العليا لثوره ١١فبراير والتي تتهم المحافظ العواضي بالفساد وان المنسقية تسعى الي النيل من المحافظ وفي المحضر الاول تناول المحضر الذي اقيم يوم الجمعه الموافق ٤/٨ من العام الجاري وفيه اجتماع اللجنه الامنيه برئاسه اللواأ حسين العواضي محافظ الجوف رئيس اللجنه الامنيه بالجوف والقائد امين الوائلي قائد المنطقه السادسه والعميد امين العكيمي قائد لواء النصر والعقيد ربيع العكيمي والعقيد علي الهدي اركان اللوا ١٠١ مشاه وفي بدايه الاجتماع تم الاستماع الى تقرير عن سير الجبهة ومناقشة الاحتياجات الخاصة بالجبهة من الذخائر والعتاد العسكري .

كما تم الاتفاق على انزال المطلوبين امنيا ووضعهم في القائمه السوداء وتم الاتفاق علي تقنين الصرف والايراد علي النحو التالي المجهود الحربي ٦٠٪ والجوانب الانسانيه ٢٠٪ والجانب في السلطة المحليه ٢٠٪ .

كما تم الاتفاق على اصدار بيان توضيحي يوضح فيه لوسائل الاعلام حول اتفاق اللجنة الامنية بخصوص القواطر ويرد على الحملة الاعلامية والاتهامات للغير موضحين للاخ المحافظ.

وصرح المحافظ حول المبلغ المحصل الذي تم تحصيله من القاطرات حتي الان كاشفاً طلب من اركان اللواء ١٠١ علي الهدي وفيه طلب استحقاق مالي لعدد ٤١شهيد والجرحي ووثيقه ايضا باسما هولاء الشهداء ووثيقه استلام من المسئول المالي من الاخ صالح اللعوط الذي استلم مبلغ سبعه عشره مليون وثلاثمائه الف ريال .

كماوعدت اللجنه الاعلامية بكشف عدد من الوثائق والمحاضر ضد الذين يتهمون المحافظ بالفساد واختلاس ايرادات القاطرات المهربة وان لديها عدد من الوثائق والمحاضر ضد الذين يسعون من النيل من اللواء حسين العواضي محافظ الجوف وخاصه منسقية ثوره ١١فبراير فرع الجوف والتي تعمل على اقامة عدد من وقفات الاحتجاج والمؤتمر ات الصحفية للنيل والتشهير بالمحافظ .

كما كشف المكتب الاعلامي عن كشف خاص للتعيينات في الاداره العامه للدوله من المحسوبين على طرف واحد وهو حزب الاصلاح.

وأكد المكتب الاعلامي عن دحض المزاعم التي تقول ان المحافظ اقتحم المؤتمر الصحفي الذي اقامته المنسقية وانما حضر الى الاستماع والرد علي ما يقول ضده خاصه وان وسائل الاعلام موجوده في المؤتمر الصحفي.

حول الموقع

سام برس