سام برس / الحديدة/ خاص
بحضور وكيل محافظة الحديدة الاستاذ هاشم العزعزي ، اختتمت مؤسسة طيبة للتنمية, فعاليات برنامج المعلم المحترف8 والممول من مؤسسة العون للتنمية, وإشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي الحفل ألقيت كلمات من قبل نائب مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبد الماجد الشميري, والمهندس ماجد الحاج مدير مكتب مؤسسة طيبة للتنمية, والاستاذ أنور الحكيمي رئيس شعبة التدريب والتأهيل, أشارت جميعها إلى أهمية هذا البرنامج الذي جاء من أجل تحقيق أهداف التنمية التعليمية والمساهمة في إعداد وتأهيل معلمي محافظة الحديدة الذين بجهودهم وعطائهم يرسمون لوحة الأمل المشرق ويبنون المستقبل الزاهر.

وهدف البرنامج الذي استمر خلال الفترة من 5ابريل وحتى 11 مايو إلى تدريب 35 من الكادر التربوي بمحافظة الحديدة منهم 25 معلماً ومعلمة و5 موجهين و5مدراء ووكلاء مدارس.

وتضمن البرنامج مجموعة من الدورات التدريبية وهي (الأدوار الحديثة للمعلم, الجودة المدرسية, أهمية تخطيط المحتوى الدراسي وتحليله وصياغة المخرجات, الإدارة الصفية والتقويم والاختبارات التحصيلية والثقة بالنفس, والتعليم وأهداف التنمية, وتخطيط المحتوى الدراسي, والاتصال والتواصل واساليب التعليم والتعلم).

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والمدربين والجهات المتعاونة الموجهين.

تخلل حفل الاختتام عدد من الاناشيد والقصائد الشعرية المعبرة نالت استحسان الحاضرين.
حضر الحفل مدير عام مديرية الحوك العقيد علي ابراهيم هندي وعدد من التربويين والاعلاميين.

حول الموقع

سام برس