سام برس / خاص
ادان مشائخ واعيان همدان وابناء الطائفة الاسماعيلية في اليمن السلوكيات الصبيانية وغير المسئولة التي يقوم بها بعض افراد وعناصر تابعة لجماعة انصارالله ضد المواطنين والتي كان آخرها ماتعرض له الشيخ هادي القحص احد كبار اعيان همدان وابرز رموز الطائفة الاسماعيلية في اليمن مساء السبت اثناء عودته من من محافظة الحديدة الى العاصمة صنعاء.

وقال هؤلاء المشائخ في بيان صحفي ان ماتعرض له الشيخ القحص من ممارسات تعسفية وتوقيف غير مبرر من قبل بعض العناصر الامنية التابعة لانصار الله على طول الطريق مابين صنعاء والحديدة يسئ كثيرا الى سمعة انصارالله وشعاراته الهادفة الى خدمة الشعب وتزيد الناس نفورا من هذا المكون الاجتماعي الذي بات للاسف الشديد يسئ وينتقم حتى ممن وقفوا وساندوا ثورته الشعبية في الـ21سبتمبر امثال الشيخ هادي القحص الذي كانت له مواقف مشهودة في مساندة الثورة الشعبية منذ بداياتها الاولى.

وحذر مشائخ همدان من مغبة الاستمرار في مثل هذه التصرفات الطائشة التي باتت تثير المزيد من الغضب والاحتقان ازاء انصارالله وقيادته السياسية ..

مشيرين الى ان الشيخ هادي القحص رفض كل الاغراءات السعودية والتي جاءت من ارفع هرم السلطة في بيت الحكم السعودي عندما عرض عليه الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز بواسطة رئيس القضاء الأعلى صالح اللحيدان الكثير من الامتيازات مقابل تخليه عن مذهبه الاسماعيلي والانخراط في المذهب الوهابي الاانه رفض ذلك وفضل العودة الى وطنه الام اليمن ومساندة الثورة الشعبية ومشروعها الوطني لكنه اليوم يكافئ على مواقفه الوطنيه بممارسات صبيانية من قبل بعض المحسوبين على انصار الله.

وكان الشيخ القحص قد تعرض للتوقيف التعسفي ولساعات طويلة مساء امس اثناء عودته من الحديدة من قبل عناصر امنية تابعة لانصار الله وفي اكثر من مكان على الطريق الرئيسي بين الحديدة والعاصمة صنعاء

حول الموقع

سام برس