سام برس / خاص
قدًم مدير الاخبار بصحيفة الثورة الزميل حمدي دوبلة استقالته بسبب مااسماه في رسالته الممارسات التعسفية التي تمارس ضده من قبل نائب رئيس التحرير للشئون الصحفية والتي وصلت ذروتها مؤخرا بابعاد مقاله الاسبوعي في عمود يوميات الثورة والذي يكتبه كل يوم سبت منذ فترة طويلة دون ابداء اي اسباب مهنية.

وقال الزميل دوبلة في رسالة الاستقالة المسلمة لرئيس مجلس الادارة رئيس التحرير منذ يومين بان هذه التعسفات التي يتعرض لها واجبرته على الاستقالة جاءت على خلفية مطالب حقوقية مشروعة افصح عنها بمعية عدد من الزملاء في المؤسسة وقد وجدت تفهما جيدا من قبل القيادة وفحواها عدم الغاء اي من مستحقات الصحفيين والفنيين والاداريين والعمل والعمل على حفظها وتوثيقها في حالة عدم القدرة على صرفها كاملة ومنح الموظفين مايتوفر من مستحقاتهم حسب الامكانيات المتاحة.

واضاف دوبلة في استقالته التي حصل "سام برس"على نسخة منها بان هناك من يستكثر على الاخرين حتى المسميات الادراية الشكلية ..مشيرا الى انه لم يحصل على اي من الامتيازات والصلاحيات الممنوحة لمدراء الاخبار السابقين ومع ذلك لم يسلم من التعنت والتعسف.

واختتم رسالته بالقول"ارجو قبول استقالتي ويشرفني ان اظل كما كنت على مدى قرابة 20عاما محررا صحفيا في خدمة مؤسسة الثورة الرائدة في الاعلام اليمني"
ويعد الزميل دوبلة من الكفاءات الصحفية البارزة والتي كانت لها مواقف وطنية مشهودة في مجابهة العدوان على اليمن

حول الموقع

سام برس