سام برس
نظم صندوق النظافه والتحسين بمحافظة صنعاء حفل خطابي و تكريمي لعمال وموظفي الصندوق احتفاء بالعيد الوطني ال 26 للجمهوريه اليمنية 22 مايو وعيد العمال العالمي .

و في الحفل الذي حضره وكيل المحافظة لقطاع الاستثمار يحيي جمعان أشاد وكيل اول محافظة صنعاء عبدالله محسن ضبعان بجهود ودور عمال النظافة في الحفاظ على البيئه ومظهر المحافظة المشرف والمشرق ، بحسب مانقلته وكالة سبأ..

فيما اشار مستشار المحافظ يحي السياني إلى ان هذا التكريم يعتبر الثاني في ظل العدوان الهمجي البربري .. معتبرا عمال النظافة جبهه من جبهات الصمود..
بدوره أكد المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس طه الكبسي استحقاق كل العمال للتكريم.. مشيراً الى ان المكرمين عينه من الملتزمين والمنضبطين في اداء عملهم .

وفيما ثمن رئيس نقابة عمال الصندوق يحيي القحم اهتمام وتفاعل قيادتي المحافظة والصندوق بالعمال وتكريمهم.. مشيرا الى الواجب الوطني الملقى على عاتق عمال النظافة..

شهد الحفل مسرحية "خيال الظل" جسدت الدور الكبير الذي يقوم به عمال النظافة في احلك الظروف بالاضافة الى انشودة للفنان حذيفة داوود وفقرة مسرحية للمبدعين توفيق الاضرعي وعبدالرحمن الجوفي.

جرى في الحفل تكريم 200 من المبرزين من عمال النظافة والموظفين خلال العام 2015 / 2016م .

سبأ

حول الموقع

سام برس