سام برس
أدانت السلطة المحلية بمحافظة لحج واستنكرت بأشد العبارات المجزرة المروعة والبشعة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم بحق المدنيين الآمنين في منطقة المحلة بالمحافظة.

وقال محافظ لحج أحمد حمود جريب لوكالة (سبأ) إن هذه المجزرة تعبر عن النزعة الإجرامية والجريمة البشعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي بإستهدافه منازل الأبرياء والذي راح ضحيتها ١٢ شهيدا بينهم أطفال ونساء من المدنيين وتفحم بعضها وتقطع البعض الأخر إلى اشلاء ".

واعتبر هذه الجريمة تكشف كذب دعاة الإنسانية والديمقراطية والحرية التي تتبناها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها وعملائها .. لافتا إلى إن تلك الجريمة المروعة التي إرتكبتها تحالف العدوان تهدف إلى نسف أي تهدئة أو حوار من شأنه وقف نزيف الدم اليمني .

وأضاف " كما أن هذه الجريمة تكشف للمجتمع الدولي وبوضوح من الذي يعرقل المساعي المبذولة لوقف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن"

وحمًل محافظ لحج المجتمع الدولي مسؤوليته تجاه هذه المجازر بحق أبناء الشعب اليمني المسلم والذي تسفك دماء أبنائه جهارا في المنازل والمدن وعلى مرأى ومسمع من العالم .

ولفت إلى أن الواجب يحتم على كل يمني، أن يدافع عن وطنه وأرضه وشعبه أمام هذا العدوان الهمجي الذي لا يتعامل إلا بلغة القتل والإجرام .. وقال " لا حل إلا أن يهب الجميع للدفاع عن الوطن وإرغام هذا المعتدي على وقف عدوانه على أبناء الشعب اليمني المظلوم " .. معبرا عن أحر التعازي لأسر الضحايا .

حول الموقع

سام برس