سام برس / عبدالكريم المدي
الطفل (محمد أمين محمد مرشد الحميري) - القفر حمير - محافظة إب ، يتيم وله أشقاء كُثر ينتمون لأسرة معدمة لا تجد قوت يومها ، وفوق كل هذا ابتلاهم الله بإصابته بمرض السرطان الذي يأكل طفولته وحياته ويوجد ملف كامل مزود بالتقارير الطبية التي تؤكد إصابته ومعاناته..

والدته وشقيقاته يعشن حالة مأساوية يصعب وصفها . لا يمتلكون أبسط مقومات الحياة وأساسياتها ، فما بالنا بإمكانيات نقله للخارج للعلاج لإستئصال الورم السرطاني .

هذه حالة إنسانية صعبة ومستحقة للتعاون ، لا أستطيع في الحقيقة أن أعبر لكم عن درجة فقرها وعوزها،لكني أكتفي بوضعها أمام أهل الخير من تجار ومقتدرين ومغتربين ، سيما ونحن على أبواب شهر رمضان الكريم ، الذي سيُضاعف فيه الأجر والثواب لكل من يقوم بإنقاذ حياة الطفل ( محمد الحميري) ، أو يُساهم بذلك ، ومن يُقدم - أيضا - يد العون لهذه الأم الوحيدة المكلومة هي وأطفالها ،وتذكروا إن رسم البسمة على محيا هذا الطفل اليتيم هو وأمه وإعادة الأمل بإمكانية علاجه وإنقاذ جسده المنهك، فضلها عند الله كبير ..
وليس للإنسان من رصيد في هذه الحياة يستفيد منه في آخرته إلا الصدقة و أعمال الخير التي هي عند الله عظيمة وأغلى من كنوز الأرض ..

ولمن يرغب بالتواصل مع هذه الأسرة التي تُقيم في منطقة نائية في القفر - حمير، عليه الإتصال بهذا الرقم (730380116) الذي يعود لأحد أقارب الطفل، وننصح بالإتصال مرارا لأن شبكة الهاتف المحمول هناك - كما أبلغتُ - ضعيفة . وجزاكم الله خير الجزاء.

حول الموقع

سام برس