سام برس / ذمار / صقر أبوحسن
اختتمت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية في مدينة يريم بمحافظة إب البرنامج التدريبي لإعداد مدربين (TOT), التي إستمرت عشرة أيام للمدرب "أحمد علي السنامي", ويأتي هذا البرنامج الذي شارك فيه (30) متدرب ومتدربة, بالتعاون مع مؤسسة خديجة للتنمية.

وبحسب رئيس مؤسسة روح الشباب عبد الرحمن القادري, ان البرنامج يهدف الى "التعرف الى التدريب وٲهميته وٲهدافه واتجاهاته الحديثة ومبادئه بما يخلق رؤية واضحة تسهم في تقديم تدريب جيد وفعال, الإلمام بمهارات الإتصال والتعرف على مكوناته وفوائده ومعوقاته بمايعمل على التوظيف السليم والفاعل لتلك المهارات في الاتصال والتواصل في التدريب الميداني".

وأكد القادري ان البرنامج اكسب المشاركين ٲساليب التدريب المختلفة التي تمكن المتدرب من توظيفها في تقديم تدريب ايجابي وممتع, ومعرفه ٲنماط المتدربين وكيفية التعامل معهم من ٲجل خلق جو تدريبي ودي ومريح وبما يحقق الٲهداف المرغوبة.

لافتاً الى ان هذا البرنامج يأتي ضمن انشطة وبرامج المؤسسة الهادفة الى خلق وعي مجتمعي وصناعة كوادر مؤهله قادرة على العطاء والبذل في كل الميادين, مضيفاً: وبهذا تسعى المؤسسة إلى تطبيق أهدافها عمليا في مجال التنمية البشرية والمجتمعية من خلال تنفيذ هذا البرنامج وغيره من البرامج سواء التي قد تم تنفيذها أو التي ستنفذ مستقبلا.

حول الموقع

سام برس