سام برس / ناصر الريمي
برعاية من شركة فرانس ليه تقيم إدارة مستشفى جامعة العلوم بصنعاء غداً حفلاً لتكريم عدد من موظفيها المتميزين تزامناً مع اليوم العالمي للتمريض.

وبحسب المشرف العلمي للشركة– عبدالله العقاب –ان الهدف من اقامة هذا الاحتفال هو مشاركة العالم بالاحتفال بيوم التمريض العالمي والذي يصادف (12 مايو) ويأتي تكريماً للكادر التمريضي اليمني الذي صمد طوال عام ونيف من الزمن امام الاحداث التي شهدتها اليمن ..

واوضح العقاب إن الاحتفال باليوم العالمي للتمريض هذا العام جاء في الوقت الذي اجتاز فيه كادر التمريض الوطني امتحانا صعبا أثبت تحمله لمسئوليته بكل اقتدار رغم الظروف الصعبة نتيجة الاوضاع و خاصة بعد مغادرة الكادر الأجنبي "

واشار الى ان الاحتفال باليوم العالمي للتمريض تظاهرة ثقافية واحتفال عالمي يحتفل العالم بمهنة التمريض هذه المهنة التي ارتبط اسمها بالإنسانية والرحمة و لا تزال تحمل التفوق في مساعدة الناس والسهر على راحتهم.. وما هو إلا شهادة شكر وتقدير بسيطة من العالم إلى التمريض نظير ما يقدمه من جهد وسهر واهتمام وعناية بالمرضى, كثيراً من المهن تفتقد وقوف العالم بأكمله للاحتفال بها إذن فليفخر التمريض بميزةٍ جميلة وهي وقوف العالم احتراما وتقديرا لهذه المهنة العظيمة..

حول الموقع

سام برس