سام برس
دشن نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي اليوم ومعه وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات عبدالكريم الجنداري اليوم امتحانات النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية للعام الدراسي 2015/2016م.

واطلعا ومعهما أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان على سير الامتحانات بمدرستي " اخوان ثابت ، الشهيد محمد الشامي " بأمانة العاصمة ، مستمعين من مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي والقائمين على العملية الامتحانية إلى شرح تفصيلي حول الاستعدادات والتجهيزات التي بذلت لضمان توفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب .

كما اطلعا ومعهما وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار يحي جمعان على سير الامتحانات بمدرستي " معاذ بن جبل ، الفقيد المهندس عبدالله الكرشمي " بمحافظة صنعاء.

وخلال الزيارة استمعوا من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار الى شرح تفصيلي حول التدابير التي بذلت لضمان انجاح الامتحانات .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اشاد الدكتور الحامدي بمستوى الإستعداد و الإنضباط الذي لمسه في المدارس التي زارها ، مؤكداً اهمية الامتحانات في العملية التعليمية ما يحتم تضافر جهود الجميع لإنجاحها سيما في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء استمرار العدوان .

و دعا أولياء الامور الى توفير الاجواء الملائمة لأبنائهم الطلاب بما يضمن نجاحهم وتفوقهم ، متمنياً للطلاب التوفيق والنجاح .

وحث الدكتور الحامدي طلاب الشهادة العامة على الجد والمثابرة في استذكار دروسهم بما يمكنهم من التفوق في امتحاناتهم المقرة في 30 يوليو القادم.

سبأ

حول الموقع

سام برس