سام برس
في خطوة هامة جداً ابلغت قيادة المؤتمر الشعبي العام تأييدها ودعمها للمواقف الوطنية والنبيلة لقيادات الحزب وقواعده في الداخل الرافضة " لـ " العدوان " ، والرافضين لموقف بعض قيادات الحزب في "الرياض "،التي تتناقض مع تاريخ هذا الحزب الوطني وثوابته ووثائقه ونظامه الداخلي وتسيئ اليه ، بحسب ما جاء في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" من قبل الشيخ حسين حازب..

وقالت قيادة المؤتمر الشعبي ، ان الحزب الاشتراكي مؤسسة وطنية وشريك رئيسي في تحقيق الوحدة اليمنيو .

وتوكد ان علاقة الموتمر الشعبي العام بالحزب الاشتراكي علاقة اخوية ووطنية تحكمها ثوابت الوطن التي هي محل اتفاق المؤتمر واختلافه مع اي قوة سياسية ، فليس للمؤتمر عداوات مع احد تتعلق بالاشخاص اوالمؤسسات الا إذا كانت من اجل الوطن وثوابته .

وقالت قيادة المؤتمر وقواعده انها ستظل تتذكر تلك الشراكة الوطنية مع الحزب في تحقيق اهم حدث وطني على الاطلاق وهو تحقيق وإعادة الوحدة اليمنية الخالده .

والمؤتمر يرى ان القيادات الموجودة في الداخل من الحزب وقواعده لم تخون الوطن او تفرط فيه
ورفضة العدوان واختارت الطريق الصحيح .

ومن فرط في ثوابت الحزب وتاريخه الوطني وأيد العدوان هم اشخاص قد اسقطوا مشروعيتهم لقيادة الحزب أو لتمثيله بمجرد خروجهم عن إجماع الحزب وعن نظامه وأدبياته وثوابته وشعاراته الوطنيه .(كما هو حال من قاموا بهذا الفعل المشين من احزاب وتنظيمات اخرى .

وان اتفاق قيادات الحزب في الداخل على تشكيل لجنة تحضيرية للاعداد لمؤتمر عام للحزب عمل تقره مراجع هذا الحزب وحق من حقوق هذه القيادات والقواعد .

والمؤتمر يتمنى لهم وللحزب ولمؤتمره العام النجاح والتوفيق ..
في مهامهم القادمه. ليظلوا كيان فاعل في الحياة السياسية اليمنية .

حول الموقع

سام برس