سام برس/ ناصر أحمد الريمي
أكدت قيادة شرطة النجدة بقيادة العميد –أحمد علي ضيف الله جعفر - تأييدها ومباركتها الاتفاق التاريخي والذي تمخض عنة تشكيل المجلس السياسي الأعلى الذي نال الثقة من البرلمان و جاء لتوحيد الجهود بين كافة القوي السياسية الوطنية لمواجهة حرب الابادة، الشاملة ضد الشعب اليمني والعدوان السعودي الامريكي الصهيوني علي اليمن ولتعزيز الجبهة، الداخلية في مواجهة العدوان.

وجدد العميد أحمد علي جعفر – قائد قوات شرطة النجدة وكافة الضباط والصف والجنود العهد في المضي قدماً للحفاظ علي امن الوطن واستقرارة ووحدته والتي هي خير وعز وشموخ لكل يمني حر غيور.

بدورهم رحب ضباط وصف وجنود قوت شرطة النجدة بقرار تعيين العميد احمد علي جعفر، قائداً لهم معتبرين الخطوة كنوع من انواع اعادة الاعتبار لهذة الوحدة الامنية العملاقة وبعد محاولة عملا الخارج طمس التاريخ النضالي الطويل لقوات شرطة النجدة .

هذا وكان رئيس اللجنة الثورية العليا –محمد علي الحوثي – قد اصدر قرار رقم (299) لسنة 2016م بتاريخ 27 –يوليو- بشأن تغيير مسمى شرطة الدوريات وامن الطرق الى المسمى السابق (قوات النجدة ) وجاء ذلك القرار متزامن مع قرار تعيين العميد – أحمد علي جعفر –قائداً لقوات النجدة - الامر الذي ترك ارتياحاً كبيراً عند متسبي شرطة النجدة .

وفيما يلي نص برقية التهنئة المرفوعة بمناسبة تعين قائد جديد لشرطة النجدة:

نتقدم نحن ضباط وصف وجنود قوات النجدة مباركين ومهنئين للأخ العميد /أحمد علي ضيف الله جعفر ...
بتعيينه قائدا لقوات النجدة، ونبارك له منحه الثقة من قبل المجلس السياسي وتعيينه في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا سآئلين الله ان يوفقه ويسدد خطاه ، في هذه المسؤليه ..

والذي تزامن مع إعادة الإعتبار لهذه الوحدة الأمنية العملاقة وذلك بإعادة التسمية الحقيقية لها (قوات النجدة) بعد أن حاول عملاء الخارج طمس تاريخها النضالي الطويل بضباطها وأفرادها الذين كانو مثالا للتضحية والنضال في جميع المحطات والمنعطفات التاريخية التي مر بها الوطن، ونحن من موقعنا ضباطا وصفا وجنودا نعدكم بأن نكون معكم الصخرة المنيعة لحماية أمن واستقرار هذا الوطن .....ضباط وصف وجنود قوات النجده...

حول الموقع

سام برس