سام برس
قال أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال إن العاصمة صنعاء تستعد لاستقبال أكثر من مليون زائر من أرجاء العاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية يترددون على 55 حديقة مفتوحة عامة وخاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأكد هلال لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن حدائق ومتنزهات الأمانة لديها الجاهزية والاستعداد من إنارة ونظافة وتنسيق مع شرطة السير وخدمات الأمن العام وحماية المنشآت والجهات المعنية لاستقبال أكثر من مليون زائر خلال إجازة عيد الفطر المبارك ,حيث سيقوم أكثر من500مشرف وموظف وعامل على خدمة الحدائق وزوارها.
وأشار أمين العاصمة إلى أن تجهيز وافتتاح حدائق جديدة واعتماد خطط وبرامج لتحسينها يتواكب مع التطور العمراني والسكاني في الأمانة الأمر الذي أنعكس إيجابا على عدد الحدائق والخدمات التي تقدم فيها، حيث تستقبل العاصمة الزوار هذا العام في 55 حديقة مقارنة بـ 42 حديقة العام المنصرم 2012م
ولفت إلى أن إدارة الحدائق والمنتزهات تعمل على تجهيز 6 حدائق أحياء جديدة وزراعة أكثر من 50 ألف شجرة و 150ألف شجرة و200 ألف زهرة متنوعة في مختلف حدائق العاصمة صنعاء خلال العام الجاري.
ودعا أمين العاصمة كافة المواطنين من الزوار والمترددين الحفاظ على ممتلكات ونظافة الحدائق والمتنزهات وعكس الصورة الحضارية الايجابية التي يتحلى بها المواطن اليمني الأصيل.

حول الموقع

سام برس