بقلم / علي عبدالله الحميدي
السعودية وصفها الله وميزها الله في القرآن الكريم وجعل قبلة المسلمين فيها، واختار واصطفى رسولنا الكريم محمد بن عبد الله منها ، وفضل رسولنا الكريم من السعودية مكة المكرمة والمدينة المنورة وذكرت أحاديث كثيرة في فضلهن .

لكن نظام الحكم السعودي لم يراعي بيت الله العتيق ، لم يراعي الأشهر الحرم، لم يرعى النعمة التي هو فيها ، النظام السعودي حطم العراق وباع وضحى بصدام حسين في عيد الأضحى للمسلمين، حطم سوريا ، حطم ليبيا ، حطم اليمن ، آموال النظام السعودي وملوك الخليج تعبث بالبلدان العربية والإسلامية، تعبث بدماء المسلمين ، تنتهك أعراض المسلمين ، النظام السعودي تلخطت يداه بدماء المسلمين ، انتهك أعراض وأطفال وبيوت المسلمين ،النظام السعودي عاث في الأرض فسادآ، لكن الله يمهل ولا يهمل.

اصبحت الأعين تحدق على النظام السعودي، العراق لن ترحمكم ، سوريا لن ترحمكم ، ليبيا لن ترحمكم ، لن ترحمكم شعوب المسلمين ، لن ترحمكم دماء المسلمين، لن يرحمكم غضب الله الواحد الجبار ، جنيتم على أنفسكم، زرعتم الثأر والحقد في كل بيت يمني عليكم، أنتم لم تقتلوا صالح والحوثي ، أنتم قتلتم الأطفال والنساء والأبرياء ، أنتم قتلتم قوت المساكين ، أنتم قتلتم بيوت ومدارس وطرق ومباني اليمنيين.

النظام السعودي دمر ، وهدم ،وقتل ،وأحرق في عام بلا هواده ولا إنسانية ولا رحمة وفعل مالم تفعله إسرائيل في فلسطين خلال خمسين عامآ من الإحتلال الإسرائيلي.

لذا نصحية من قلم غاضب ، راجعوا أنفسكم أيها الملوك الجبابرة والمتغطرسين في أمتكم الإسلامية ، أعيدوا سياستكم بين المسلمين، راجعوا أنفسكم يا أوغاد العرب، أو عسى أن يرفع غضب الجبار ويرفع غضب الأمة الإسلامية عنكم.

حول الموقع

سام برس