سام برس / صنعاء / ناصر الريمي
أكد نائب قائد قوات الامن المركزي العقيد -علي حسين هادي -على أهمية الذكرى الثلاثين لإحياء اليوم العالمي للسلام في ظل العدوان السعودي الأمريكي البربري الغاشم علي اليمن ..

واوضح العقيد هادي على هامش الماراثون الرياضي الاول الذي نظم بصنعاء - تحت شعار يمن السلام اوقفوا العدوان وارفعوا الحصار عن اليمن -بمناسبة اليوم العالمي للسلام- إن اليوم العالمي للسلام يتيح لجميع شعوب العالم مناسبة مشتركة لكي ينظّموا أحداثا ويضطلعوا بأعمال تمجّد أهمية السلام والديمقراطية بطرق واقعية ومفيدة..

وحيا العقيد هادي في هذة المناسبة كافة شرائح المجتمع اليمني باعتبارهم صمام أمان الوطن الصامدين في وجه العدوان والمدافعين عن تراب اليمن واستبسال وتضحيات وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة والعزة والكرامة وما يقدموه من ملاحم ودروس عظيمة ..مشيراً في الوقت نفسة الى ان اليمن يرسل من خلال هذه الفعالية رسالة للعالم مفادها أننا دعاة للسلام رغم ما يتعرض له الوطن من حرب عبثية وظالمة من قبل السعودية والدول المتحالفة معها منذ أكثر من عام ستة أشهر .

وفي اختتام الماراثون الذي تخلله فقرات فنية للزهرات تناولت السلام وحب الوطن تم تكريم المبرزين وحصدت قوات الامن المركزي على المركز الاول الذي استحقه المساعد اول عماد ناجي الخلقي كما تم تكريم باقي الفائزين في الماراثون الرياضي الاول في ملعب الضرافي بصنعاء..

حول الموقع

سام برس