سام برس / متابعات / عامر الضبيان
حصل اليوم بجامعة ذمار الباحث عبدالإله محمد صالح الزيداني على درجة الماجستير في تخصص مناهج وطرق التدريس عن رسالته الموسومة ب "درجة ممارسة معلمي الكيمياء لمهارات التفكير الإبداعي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى طلبة المرحلة الثانوية بمدارس مدينة ذمار".

لجنة الحكم والمناقشة والتي تكونت من أ.د امة الكريم ابو زيد مشرفا ورئيسا - جامعة صنعاء، والدكتور فاروق عبدالرقيب عقيل عضوا ومناقشا خارجيا - جامعة إب، والدكتور احمد مسعد الهادي عضوا ومناقشا داخليا جامعة ذمار، اعطت الباحث تقدير ممتاز.

من جانبه حصل الباحث احمد عبدالله عبدالله الظاهري على درجة الماجستير في تخصص علم النفس التربوي عن رسالته الموسومة ب "الضغوط النفسية وعلاقتها بالتوافق النفسي الإجتماعي لدى معلمي المرحلة الثانوية بمدينة ذمار".

لجنة الحكم والمناقشة التي تكونت من كلا من الدكتور احمد عبدالله الدميني رئيسا ومشرفا - جامعة ذمار، والدكتور يوسف عبده الشجاع عضوا ومناقشا خارجيا - جامعة إب، والدكتور فؤاد محمد زايد عضوا ومناقشا داخليا - جامعة ذمار، اعطت الباحث تقدير ممتاز.

المناقشة التي تمت بقاعة المقالح لكلا من الرسالتين حضرها نائب عميد كلية التربية لشؤون الطلاب الدكتور محمد الحصماني والدكتور حمود محسن المليكي وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالكلية ومدير ادارة الدراسات العليا بجامعة ذمار الأستاذ مياس الموشكي وعدد من الباحثين والطلاب.

حول الموقع

سام برس