سام برس
يحتفل الشعب المصري والامتين العربية والاسلامية اليوم بمرور الذكرى الـ 43 ، لانتصار الجيش المصري العظيم على جيش الاحتلال الاسرائيلي في يوم السادس من اكتوبر 1973م ، الذي دمر جيش العدو ونسق خط بارليف وأسقط أكذوبة جيش اسرائيل الذي لايقهر.

ذكرى عزيزة وعظيمة على قلوبنا اعادة للامة العربية ثقتها في نفسها وثأرت من عدو تاريخي جيء به من اصقاع الارض لاستنزاف الامة ونهب خيراتها وتدمير مقدراتها وقتل ابناءها نتيجة لوعد بلفور المشؤوم .

يحتفل الشعب المصري اليو وقواته المسلحة الباسلة بكامل عنفوانها وعتادها ومعنوياتها المرتفعة ، بعد ان تجاوزت عواصف وزوابع الربيع العربي " المتصهين" والمؤامرة الامريكية والصهيونية التي سعت وفق سيناريو منظم اعد على اعلى المستويات لتدمير الجيش المصري ومقدراته وكذلك الجيوش العربية الاخرى التي كان لها شرف المساهمة في قتال العدوالاسرائيلي وزمرته من الامريكيين والبريطانيين والفرنسيين وغيرهم.

43 عاماً على نصر 6 أكتوبر 1973 م العاشر من رمضان المؤزر التي سطرت فيه القوات للمسلحة المصرية بإحرف من نور الانتصارات العظيمة والهزيمة القاسية للعدوان ، بعد ان استرد المصريون كرامتهم وكامل ترابهم الوطني ، وابكت كبار وصغار وشباب ونساء قادة العدوان الاسرائيلي وحولت فلسطين الى حائط مبكى ، مع سقوط مؤامرات ورهانات بعض مرتزقة وعملاء ابناء الداخل والخارج .

وبهذه الذكرى العظيمة والانتصار الكبير يسر هيئة تحرير " سام برس " ان تزف تهانيها القلبية الى الجيش المصري البطل الصامد الثابت في وجه المؤامرات ، والى الشعب المصري العظيم ، والى سيادة رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي ، و الامتين العربية والاسلامية .. ومن نصر الى نصر .. اللهم احفظ مصر والامة العربية ، والرحمة للشهداء.

حول الموقع

سام برس