سام برس
في ظاهرة غريبة على المجتمع السعودي ، صُعق ابناء مدينة مكة المكرمة أمس الخميس ، من حادثة بشعة حولت مسكن اسرة الى بركة من الدم بعد ان قام أحد الابناء بمهاجمة والدة ووالدته وشقيقته بالسكين بوحشية متجرداً عن انسانيته وقيمه الدينية والتنكر لحنان الوالدين دون رحمة.

وقالت مصادر اعلامية أن شاب اقدم بأحد أحياء مكة المكرمة الخميس بإرتكاب جريمة شنيعة بعد ان قتل والده وأخته ، وإصاب والدته بجروح بليغة، بعد ملاحقته لهم وتسديده عدد من الطعنات بسكين حاد.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، "العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي"، أن مركز العمليات الموحد "٩١١" تلقى بلاغاً يفيد بتعرض رجل وامرأتين للطعن، وانتقل رجال الضبط الجنائي برفقة الجهات المختصة للموقع.

أضاف أنه من خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص متوفى يبلغ من العمر 70 عاماً، ووفاة ابنة له تبلغ من العمر 20 عاماً، وإصابة الأم التي تم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتها الصحية مستقرة، وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء.

ولفت إلى أن الدوريات الأمنية تمكنت من ضبط المتهم الابن الذي يبلغ من العمر 35 عاما، وتم إيقافه تمهيدًا لإحالته لجهة الاختصاص.

يذكر ان جرائم الطعن بالسكين أصبحت ملفته للنظر في السعودية ، وان اجهزة الامن السعودية كثيراً ماتحيط تلك الجرائم بالغموض والسرية عن الاسباب التي دفعت الى ارتكاب مثل هذه الجرائم التي يرجح انها نرتبطة بالمخدرات او الشرف او ناتجة عن التشدد والتطرف .

حول الموقع

سام برس